أكرم القصاص - علا الشافعي

المكالمات الصوتية لـWhatsApp متاحة رسميا لبلاك بيرى 10

السبت، 25 أبريل 2015 01:05 م
المكالمات الصوتية لـWhatsApp متاحة رسميا لبلاك بيرى 10 WhatsApp
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف التحديث الأخير لنسخة WhatsAppعلى منصة التشغيل بلاك بيرى والذى يحمل الإصدار 2.12.1.2 عن وجود ميزة المحادثات الصوتية للتطبيق ويأتى هذا بعد أن كانت WhatsApp قد أطلقت خدمتها الصوتية إلى كل من منصتى التشغيل أندرويد و IOS، بالإضافة إلى بعض التسريبات عن اقتراب إطلاقه لويندوز فون.

مكالمات صوتية لبلاك بيرى 10


ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإنه مع هذا التحديث يمكن لمستخدمى بلاك بيرى إجراء مكالمات صوتية عبر الإنترنت مع الأصدقاء والعائلة "حتى وإن كانو فى الخارج"، كذلك فإن الضغط على خيار "بحث" من قائمة "الأوامر"، يسمح للمستخدمين البحث على الفور عن الرسائل الفردية والدردشات والاتصالات.

بعض مميزات التحديث الجديد


وقد وفر التحديث الجديد خطوط تتوافق مع ما يتم استخدامه فى BB 10.3 على BlackBerry Classic والتى وفرت أيضا بعض تحسينات الملاحة والتركيز، حيث أصبحت رسائل المواقع تظهر معاينة أكبر للخرائط.

ويمكن الآن حفظ الأشخاص المجهولين الذين نجرى محادثات وحفظ معلومات الاتصال الخاصة بهم إلى قائمة "جهات الاتصال"، كما يمكنك تخصيص نغمة رنين معينة لهم تعلن عن وورد مكالمة على WhatsApp.

أما الصور والمقاطع الصوتية ومقاطع الفيديو التى يتلقاها المستخدم من WhatsApp يمكن الآن تصنيفها بحسب العام أو الشهر، كما أضاف التحديث أيضا مجموعة من الأزرار أو التبويبيات بما فى ذلك "المفضلة- المجموعات- جهات الاتصال" وذلك عند سجب القائمة إلى الأسفل، بالإضافة إلى توفير بعض الإصلاحات، ويمكن تحميل التحديث الأخير من هنا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة