أكرم القصاص - علا الشافعي

دللى بشرتك بـ 5 زيوت طبيعية لا غنى عنها فى فصل الصيف

الثلاثاء، 28 أبريل 2015 04:11 ص
دللى بشرتك بـ 5 زيوت طبيعية لا غنى عنها فى فصل الصيف نضارة البشرة فى الصيف
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يأتى فصل الصيف محملا بالشمس.. التعرق.. الأتربة الضارة لبشرتك، والتى تسبب لكى البثور وتجعل جلدك يعانى من الحساسية المفرطة من الشمس، ومن هذا المنطلق ننصحك سيدتى بعدم الاستغناء عن 5 زيوت طبيعية ذات استخدامات متعددة، يجب ألا تغيب من فوق تسريحة غرفة نومك، كالآتى..
1) زيت الورد للترطيب والحماية..
يعتبر زيت الورد من الزيوت المثالية للبشرة خاصة فى فصل الصيف، حيث يحمى المناطق الحساسة وينعم الوجه، ويمنع عنك رائحة العرق الكريهة إذا تم وضعه تحت الإبطين، كما يمكن تخفيفه بالماء ليصبح لديكى ماء ورد طبيعى من الطراز الأول.
2)زيت الزيتون.. لسواد الركبة وإزالة الشعر..
لزيت الزيتون فوائد عديدة للبشرة والشعر، ولكن هذه الفوائد تتضاعف فى فصل الصيف، حيث يخفف زيت الزيتون من السواد الذى يصيب منطقة الركبة والكوعين، كما يعد مثالى لدهن الجسم به قبل البدء فى عملية إزالة الشعر.
3)زيت اللوز الحلو للتشققات..
التشققات من المشاكل الكبرى التى تواجه النساء فى فصل الصيف، خاصة ذوات البشرة الجافة والعادية، لذا يمكن لهؤلاء السيدات الاستعانة بزيت اللوز الحلو للقضاء على هذه المشكله وعودة الجلد لشكله الطبيعى.
4)زيت اللوز المر للأظافر..
تكسير الأظافر أيضاً من المشاكل المتكررة التى تواجه الفتيات فى فصل الصيف، والحل تغليفها بزيت اللوز المر الذى يعطيها القوة والمتانة، ويمنع عنها التشقق.
5)زيت الخروع للرموش..
بالرغم من أن الخروع من الزيوت الثقيلة على البشرة، إلا أنه مثالى لحماية الرموش من التساقط الكثيف الذى يحدث لها فى فصل الصيف، كما أنه من أهم الزيوت التى تساهم فى ثقل الشعر وزيادة كثافته.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة