خالد صلاح

ويطلب عدم نقله للسجن..

الفريق الطبى لهشام طلعت مصطفى يقدم تقريرا للأمن عن سوء حالته الصحية

الخميس، 30 أبريل 2015 04:22 م
الفريق الطبى لهشام طلعت مصطفى يقدم تقريرا للأمن عن سوء حالته الصحية هشام طلعت مصطفى فى العناية المركزة
كتب محمود سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم الفريق الطبى لهشام طلعت مصطفى بتقرير واف للحالته الصحية إلى القيادات الأمنية المتواجدة حاليا بمستشفى دار السلام التى كانت تعتزم نقل هشام إلى محبسه بسجن طرة.

وأوصى التقرير أن نقل رجل الأعمال لسجن طرة قد يترتب عليه وقوع سكته قلبيه أو الدخول فى حالة إغماء مستمرة وذلك لأن الحالة الصحية لهشام طلعت متدهورة الأسابيع الماضية.

وبحسب المعلومات الأولية فإن القيادات الأمنية المتواجدة بمستشفى السلام استلمت التقرير واتجهت إلى قسم شرطة دار السلام وحررت محضر إجرائى وأرفقت به التقرير الطبى وأثبتت به الوضع الصحى لرجل الأعمال وأرسلت نسخة من المحضر إلى النيابة العامة صاحب القرار النهائى فى بقاء هشام بمستشفى السلام الدولى أو نقله لطرة.

يذكر أن قوة أمنيه تتواجد حاليا بمستشفى السلام الدولى تمهيدا لنقل رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى من المستشفى إلى مقر محبسه بسجن طرة.

وبحسب المعلومات الأولية أن قرار النقل جاء مفاجئا، خاصة أن أحدث تقرير طبى لهشام طلعت مصطفى يشير إلى وجود تباطؤ شديد فى عضلة القلب وصل إلى 20 ضربه بالدقيقة، وتزايد كهرباء البطين بواقع 180 ضربة بالدقيقة وهو الأمر الذى ينذر بوقوع سكتة قلبية تؤدى إلى الوفاة فى حال النقل .


اخبار متعلقة:


أول صورة لـ"هشام طلعت مصطفى" فى مستشفى السلام الدولى


"اليوم السابع" ينفرد بنشر أول صورة لهشام طلعت مصطفى فى العناية المركزة.. قوة أمنية تصل مستشفى السلام الدولى لنقله إلى محبسه.. أحدث تقرير يؤكد تباطؤ ضربات القلب.. وتحذيرات من تحريكه حتى لا يصاب بسكتة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

من كتبوا هذا التقرير مسئولين جنائيا اذا كان تقرير مضروب وكان خطة لهروب المتهم

لازم يعرفوا ان البلد بقت غير زمان و ضرب التقارير مش هاتعدى بالساهل

عدد الردود 0

بواسطة:

1مصرى مصرى

هل كل السجناء يعالجون بمستشفى السلام الدولى ويخشى عليهم من الموت المفاجىء !!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة