أكرم القصاص - علا الشافعي

أرسنال لا يعرف طريقا لوصافة "بريميرليج" منذ رحيل فييرا

الخميس، 21 مايو 2015 07:44 م
أرسنال لا يعرف طريقا لوصافة "بريميرليج" منذ رحيل فييرا باتريك فييرا وفينجر
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فشل فريق أرسنال بقيادة مدربه الفرنسى أرسين فينجر، فى الحصول على المركز الثانى فى الدورى الإنجليزى، على مدار 10 سنوات، وبالأدق منذ رحيل النجم الفرنسى باتريك فييرا، عن صفوف الفريق إلى يوفنتوس الإيطالى فى موسم 2005.

أرسنال الذى حقق بطولة الدورى لآخر مرة فى موسم 2003 – 2004، بقيادة جيل الأساطير الذى كان يتقدمه فييرا وتيرى هنرى، وروبرت بيريس ودينيس بيركامب، لم يذق طعم التتويج منذ ذلك الحين، كما أنه لم يحصل على المركز الثانى، منذ الموسم التالى لفوزه بالبطولة لآخر مرة، وكشفت صحيفة "دايلى ميل" الإنجليزية أن السبب فى ذلك عدم وجود اللاعب البديل لباتريك فييرا فى وسط الملعب منذ رحيله إلى اليوفى قبل 10 مواسم.

وقالت الصحيفة،إن فينجر لا بد أن يجد بديلا مناسبا لفييرا فى الموسم المقبل، إذا أراد أن ينافس على لقب البريميرليج، واستشهدت بعدد من اللاعبين الذين لعبوا فى مكان فييرا على مدار المواسم السابقة، الذين فشلوا جميعا فى تعويضه أمثال أبو ديابى وأليكسندر سونج ولاسانا ديارا ومايكل أرتيتا، وأخيرا فرانسيس كوكولين.

وكان أرسنال قد فقد رسميا فرصة الحصول على المركز الثانى، بعدما حصل على نقطة واحدة من تعادله ليلة أمس أمام سندرلاند فى لقاء مؤجل من الجولة 33 ليرفع رصيده إلى 72 نقطة، بفارق 4 نقطة عن مانشستر سيتى الوصيف، وذلك قبل جولة واحدة فقط من نهاية الموسم الحالى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة