أكرم القصاص - علا الشافعي

جمعية لقاء تطلق معسكراتها الصيفية لتنمية روح القيادة عند الشباب

السبت، 23 مايو 2015 08:03 م
جمعية لقاء تطلق معسكراتها الصيفية لتنمية روح القيادة عند الشباب معسكرات صيفية - أرشيفية
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أيام وتبدأ امتحانات الثانوية العامة، ومن بعدها تحل إجازة الصيف، حيث الاستمتاع والانطلاق لمعرفة كل جديد، خاصة فى المعسكرات الطلابية الشبابية التى تخرج قادة المستقبل وتنمى مواهب الشباب خلال فترة الإجازة، ومن هذا المنطلق تتيح جمعية "لقاء" 5 معسكرات صيفية للشباب فى مسيرة مختلفة للاكتشاف وتبادل الخبرات بين بعضهم البعض هذا الصيف .

ويحمل المعسكر الصيفى الأول للجمعية اسم "غير واتغير" والذى يحاول تنمية شخصية كل شاب، وإصقالها بالمواهب والقدرات خلال فترة الإجازة، وذلك فى الفترة من الثالث من يونيو وحتى اليوم العاشر من الشهر نفسه فى مقر مدرسة الوراق .

أما المعسكر الثانى فيحمل اسم "اكتشف.. اتعلم" ويكون فى مدرسة فكرى أباظة بجزيرة الوراق، وبدون مبيت فى الفترة من 25 يوليو وحتى الثلاثين من نفس الشهر، كما يوجد معسكر طلابى صيفى ثالث تحت اسم "العب وفنن" فى الفترة ما بين 22 أغسطس وحتى يوم 27 فى مدرسة فكرى أباظة أيضاً .

وتشارك جمعية لقاء كلا من جمعيتى أحلامنا والمرج فى الرقى بأطفال مصر فى معكسر "شباب" الذى ينعقد فى الفترة ما بين 22 وحتى 29 يوليو فى كفر حمزة بمنطقة مسطرد، وتختتم المعسكرات فى مدرسة سان جوزيف ببور فؤاد بهدف تنشيط الأطفال والدفع بقدرات شباب مصر فى المستقبل.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة