خالد صلاح

عمر الأيوبى

3 تصريحات كوميدية كروية

الأحد، 31 مايو 2015 08:09 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الساحة الكروية خلال الساعات الماضية أحداثًا كثيرة ومثيرة، لكنها تضمنت بعض التصريحات الغريبة، ربما تصل للضحك، خاصة عندما تخرج من شخصيات كبيرة.

أبرز هذا التصريحات جاء من السويسرى جوزيف بلاتر فور نجاحه فى الانتخابات الرئاسية للفيفا على حساب الأمير على بن الحسين الذى أعلن الانسحاب فى جولة الإعادة بعدما حصد 73 صوتًا مقابل 133 لبلاتر.. وقال رئيس دولة الفيفا إنه سيعمل على محاربة الفساد، وإعادة تقييم الأمور حتى يستقيم العمل فى الفيفا خلال الفترة المقبلة، و«كمان علشان يترك الاتحاد الدولى للرئيس القادم فى أفضل حال».

طبعا كلام بلاتر يثير السخرية لأن الرجل من رؤوس نشر الفساد بالفيفا الذى يوجد فيه منذ 40 عامًا، بينها 17 سنة رئيسًا، والفساد انتشر فى عهده بمنح دول ضعيفة وصغيرة تنظيم بطولات كبرى على حساب دول أخرى هى الأحق، مثلما حدث فى اختيار قطر لمونديال 2022، مع أحداث كثيرة تؤكد سيطرة المفسدين على كل اللجان، فهل يستطيع بلاتر إصلاح فساد عشرات السنين فى شهور قليلة، مع وجود دول كبيرة تفتح ملفات الفساد وسط صراعات سياسية تطغى على المشهد؟

وثانى التصريحات الكوميدية على الساحة الكروية، عندما خرج الأرجنتينى كوبر، المدير الفنى للمنتخب الأول، بعد إلغاء معسكر الفراعنة الأخير، ودافع عن اتحاد الكرة فى مواجهة النقد الإعلامى، وقال الرجل: «الجبلاية مظلومة وعملت اللى عليها»، رغم أنه المتضرر من «فركشة» المعسكر، والمنطق يضع الاتحاد على رأس الاتهام، وكلام كوبر جاء ليؤكد أنه مدرب بلا خطة ولا طموح، وهدفه «ياكل عيش»، و«مش عايز مشاكل».

والكلام الأكثر دهشة خرج من عزالدين حسين، نائب رئيس الاتحاد السكندرى، عندما خرج للإعلام ينفى وينتقد بيان صدر عن ناديه عقب الخسارة من الأهلى بهدف فى الإسكندرية، مؤكدًا أن هذا الكلام غلط وغير منطقى، وكأن الرجل فى كوكب تانى.

كلمة وبس
الحكم الدولى الموهوب إبراهيم نورالدين يحتاج إلى الابتعاد عن الغرور.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

هههههههه... صح .... انت قلتها يا كاتبن ..عمر الايوبى ,,, كلمه حلوه جدا ,,

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة