أكرم القصاص - علا الشافعي

شيرين تقضى ليلتها الأولى بمدرسة الراهبات فى غرفة العقاب بمسلسل "طريقى"

الأحد، 21 يونيو 2015 06:18 م
شيرين تقضى ليلتها الأولى بمدرسة الراهبات فى غرفة العقاب بمسلسل "طريقى" مسلسل "طريقى" - أرشيفية
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت شيرين عبد الوهاب، التى تجسد شخصية دليلة فى مسلسل "طريقى"، ليلتها الأولى بمدرسة الراهبات فى غرفة العقاب، وهى المدرسة التى أرسلتها اليها والدتها سوسن بدر لتعاقبها على دخولها مسابقة للغناء.

وكانت شيرين "دليلة" قامت بضرب إحدى زميلاتها بعد خلاف بينهما بسبب النوم على السرير، حيث نامت دليلة على سرير زميلتها لأنها تخشى النوم على السرير المرتفع.

ويبدو أن شيرين "دليلة" سوف تحرم أيضا من الغناء داخل المدرسة، حيث طلبت والدتها من مديرة المدرسة بمنع النشاط الموسيقى عن دليلة.

مسلسل "طريقى" يتناول رحلة فتاة تعيش فى إحدى القرى الريفية ووالدها من أعيان البلد، وتسكن فى سرايا وسط الفلاحين وتعانى باستمرار من القهر والتعرض للظلم الدائم من أفراد أسرتها داخل المنزل بسبب عشقها للغناء، حيث تقوم والدتها بعقابها كلما تغنى داخل المنزل بحبسها فى غرفة الفئران، لأن تقاليد عائلتها وبلدها لا تسمح بذلك.

ويشارك فى بطولة العمل بجانب شيرين عبد الوهاب، الممثل السورى باسل خياط، والفنانة القديرة سوسن بدر، ومحمود الجندى، وأحمد فهمى، ومحمد عادل، ومحمد ممدوح وندى موسى، وسلوى محمد على، ومن إخراج محمد شاكر خضير، وتأليف تامر حبيب، ويعرض على قناة cbc.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد طايل

مسلسل محترم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة