خالد صلاح

6 مزايا للجوزائيين تجعلك تتقبلهم رغم كل شىء.."لسانهم حلو"

الإثنين، 08 يونيو 2015 04:11 ص
6 مزايا للجوزائيين تجعلك تتقبلهم رغم كل شىء.."لسانهم حلو" برج الجوزاء
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقادات وسخرية واسعة ينالها مواليد برج الجوزاء فى الفترة الأخيرة، حيث يواجهون شبه إجماع من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى على أنهم أشخاص متناقضون ومن الصعب فهمهم ولا التعامل معهم، بسبب ازدواجيتهم التى تعد السمة الأساسية لمواليد هذا البرج، حتى أصبحت كلمة "تلاقيه برج الجوزاء" أشبه بالسباب لأى شخص.

كاريكاتير لإسلام جاويش عن برج الجوزاء -اليوم السابع -6 -2015
كاريكاتير لإسلام جاويش عن برج الجوزاء


حسنًا، لا يمكننا أن ننكر أن مواليد برج الجوزاء ذوو طبيعة مختلفة بعض الشىء، ولكن لا يمكن أن ننكر أيضًا أن لهم مميزات عديدة تجعلنا نغفر لهم كل شىء، ونتقبلهم رغم أى شىء، منها على سبيل المثال هذه المميزات الست التى أبرزها موقع "ganeshaspeaks" للفلك.

* شخصيتهم قابلة للتعديل والتطوير

يتميز مواليد برج الجوزاء بأنهم واسعوا الأفق ومستعدون طوال الوقت للتطوير من شخصيتهم وتعديلها ومعالجة عيوبهم وعاداتهم المزعجة للمحيطين بهم.

* متعددو الاهتمامات

غالبًا ما يكون مواليد برج الجوزاء متعددى الاهتمامات وتثيرهم طائفة واسعة من الموضوعات بالتالى يمكنك أن تتحاور معهم فى كل شىء تقريبًا وستشعر بمتعة كبيرة فى ذلك، ولن تشعر أبدًا أنهم شخصيات خاوية.

* شخصية حماسية

مواليد برج الجوزاء نابضون بالحياة والحماس ودائمًا ما يسعون لإنجاز أشياء جديدة ومثيرة للاهتمام، وهو شىء مفيد جدًا حيث يمكنك أن تستمد منه طاقة إيجابية، ولكن فى بعض الأحيان يكون حماسهم غير معدٍ.

* لسانهم حلو

من أهم ميزات مواليد برج الجوزاء أنهم موهوبون فى مهارات الاتصال، وهم معسولو الكلام ويمكنهم إقناع أى شخص بأى شىء فقط بالاعتماد على المهارات اللفظية.

* دمهم خفيف

لن تشعر بالملل أبدًا حين تتحدث مع مواليد برج الجوزاء بفضل حسهم الفكاهى الجيد جدًا، والذى تدعمه العفوية والتلقائية الساحرة التى يتمتع بها، مما يجعلك تشاركه التفكير والحديث لساعات.

* مفكرون

مواليد برج الجوزاء يتمتعون بثقافة كبيرة ورغبة لا تنتهى فى تعلم كل شىء وربما ترتبط هذه الميزة بميزتهم الأخرى وهى أنهم متعددو الاهتمامات، يضاف عليها ميزة ذكائهم الحاد وعدم الخجل من التعبير عن آرائهم.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة