أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. بعد انهيار موضة أجساد جينفير لوبيز وماريا كارى وكيم كاردشيان الممتلئة أمام نحافة آمال علم الدين.. جورج كلونى: الجسد النحيف لم ينل إعجابى.. وزوجته تتبع نظاما غذائيا للحصول على جسم ممتلئ

الإثنين، 08 يونيو 2015 11:53 ص
بالصور.. بعد انهيار موضة أجساد جينفير لوبيز وماريا كارى وكيم كاردشيان الممتلئة أمام نحافة آمال علم الدين.. جورج كلونى: الجسد النحيف لم ينل إعجابى.. وزوجته تتبع نظاما غذائيا للحصول على جسم ممتلئ آمال علم دين
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منذ ظهور النجمة العالمية جينفير لوبيز على الساحة العالمية بقوام جذاب ممتلئ، وبعدها ظهرت المغنية العالمية بيونسيه، والمطربة ماريا كارى، ونجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان أصبح القوام الممتلئ الجذاب هوس الفتيات على مستوى العالم، وهو ما جعلهم يلجأون لعمليات حقن الدهون من أجل الحصول على هذا القوام، والظهور مثل النجمات العالميات.

آمال علم الدين تظهر نحيفة -اليوم السابع -6 -2015
آمال علم الدين تظهر نحيفة



آمال علم الدين تمتاز بالقوام الرفيع


وسارت الأمور على هذا النهج حتى ظهرت على ساحة المشاهير المحامية اللبنانية آمال علم الدين والتى أدخلها الساحة النجم العالمى جورج كلونى عندما وقع فى غرامها، وفتح لها باب الشهرة وطلب منها الزواج، وهنا تغيرت نظرة الفتيات فى الجسم الممتلئ، حيث لجأ الكثيرات منهن إلى عمليات شفط الدهون ليصلن للنحافة التى تتمتع بها آمال علم الدين.

	آمال وجورج بإحدى الحفلات  -اليوم السابع -6 -2015
آمال وجورج بإحدى الحفلات



جورج كلونى: الجسد النحيف لم ينل إعجابى


وخرج جورج كلونى بتصريحه إن الجسد النحيل لم ينل إعجابه بعد، حيث أكد كلونى أن آمال علم الدين فقدت الكثير من الوزن بشكل ملحوظ، وفى محاولة لمساعدتها لاستعادة وزنها، بعد أن وصلت إلى 40 كيلو جراما، استعان الممثل الأمريكى بخبير تغذية، وقال مصدر لمجلة “OK!” الأمريكية إن آمال أصبحت ترتدى ملابس بقياس أصغر، لذلك قرر كلونى تعيين طباخ متخصص لحل مشكلة زوجته، التى تسببت له بالقلق، فهو لا يريدها أن "تختفى"، وبالنسبة لآمال فشعرت بالذهول من تصرف زوجها، حسبما أشار المصدر، لكنها تقدر مساعداته، فهى تعانى طوال حياتها من عدم تمكنها من الحفاظ على وزنها.

	آمال علم دين  -اليوم السابع -6 -2015
آمال علم دين




	جينفير لوبيز  -اليوم السابع -6 -2015
جينفير لوبيز




	ماريا كارى  -اليوم السابع -6 -2015
ماريا كارى


	كيم كاردشيان  -اليوم السابع -6 -2015
كيم كاردشيان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة