خالد صلاح

عمر الأيوبى

عبدالحفيظ فى القائمة السوداء للأهلى

الأحد، 26 يوليه 2015 06:14 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل سيد عبدالحفيظ، لاعب الأهلى الأسبق، القائمة السوداء للممنوعين من دخول القلعة الحمراء بعد موقفه الغريب باستضافة المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك، هاتفيًا فى برنامجه التليفزيونى بقناة CRTقبل مباراة القمة للرد على تصريحات قالها محمود طاهر، رئيس الأهلى، عن البلطجة والصوت العالى فى التأثير على قرارات مسؤولى اتحاد الكرة.

وطبيعى جدًا أن الإعلامى عبدالحفيظ كان ينتظر رد فعل المستشار بالرد والهجوم العنيف ضد طاهر والألتراس، وهو ما حدث فعلًا، وكادت أن تلغى القمة بسبب محاولة عبدالحفيظ الفوز بنجاح إعلامى لقناته، ناسيًا أنه أحد أبناء القلعة الحمراء التى لها أفضال كثيرة عليه، ومكالمة رئيس الزمالك كانت لطمة قوية لناديه، وبسبب تعرض النادى الأحمر ورئيسه للسب والهجوم العنيف.

والأغرب أن عبدالحفيظ مع اشتعال الموقف والهجوم الشديد من الأهلاوية حاول إصلاح الموقف، وترضية جماهيره من خلال انتقاد مرتضى منصور بشكل مبالغ فيه رغم أنه صمت كثيرًا والمستشار يتحدث هاتفيًا، ولم يرد أو يحاول التهدئة.

عبدالحفيظ فى موقف محرج لأنه يعيش ظروفًا صعبة فى الأهلى منذ رحيل مجلس حسن حمدى، وقدوم محمود طاهر، حيث إنه من القائمة المعروفة بمعارضتها المجلس الحالى، وتتردد أنباء أنه ضمن القائمة السوداء الممنوعة من العمل فى الأهلى، ولعل ذلك يفسر سر ابتعاد سيد عن العمل بالأهلى، سواء كرويًا أو إعلاميًا خلال الفترتين الماضية والحالية.

الموقف ازداد سوءًا وبات عبدالحفيظ من المغضوب عليهم فى الجزيرة، مع عصام الحضرى، والتوأم حسام وإبراهيم حسن، وإبراهيم سعيد وآخرين لن يدخوا النادى أو يعملوا به فى المستقبل.
كلمة وبس
انتهى أسبوع العسل بين جمال الغندور وعصام عبدالفتاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصريه

حرام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة