أكرم القصاص - علا الشافعي

صبرى فواز يعتدى بالضرب على نجلاء بدر فى "بين السرايات"

السبت، 04 يوليو 2015 12:18 م
صبرى فواز يعتدى بالضرب على نجلاء بدر فى "بين السرايات" صبرى فواز
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحداث جديدة شهدتها الحلقة الـ16 من مسلسل "بين السرايات"، حيث بدأت الغيرة تشتعل فى قلب "سمر"، وتجسدها روجينا، بعد أن رأت زوجها "مخلص"، ويجسده باسم سمرة، برفقة خطيبته "قمر"، أو نسرين أمين، وهو يُطلعها على شقة الزوجية، خاصة بعد أن اشترطت عليه خطيبته، وشقيقتها "سيمون" بأن يقيم حفل زفاف ضخم يحضره جميع أهل الحارة، والأقارب والأصدقاء.

كذلك شهدت الحلقة أيضا قيام "محروس"، ويجسده صبرى فواز، بضرب زوجته على وجهها، بعد أن ذكرت شقيقه "مخلص"، بطريقة غير لائقة، الأمر الذى جعلها تجمع ملابسها وتغادر شقتها.

كما نشبت مشادة بين "زينهم"، ويجسده سامى العدل، وبين نجله "على"، ويجسده عمرو عابد، بسبب اختلافه معه فى عدة أمور، كما ظلت "ابتسام"، وتجسدها تارا عماد، تتذكر أيام والدتها بالجامعة، عندما كانت تشغل منصب رئيس قسم اللغة الإنجليزية بكلية الآداب جامعة القاهرة، حيث أخطرت زميلها "محمد الشرنوبى"، بأنها دخلت كلية الآداب من أجل أن تتواجد فقط فى المكان الذى درست فيه والدتها المتوفاة.

يذكر أن مسلسل "بين السرايات"، يعرض على قنوات الحياة، والتليفزيون المصرى، وهو من بطولة باسم سمرة وروجينا وسيمون وصبرى فواز ونجلاء بدر وآيتن عامر وسامى العدل ومحمد شاهين وسيد رجب ومحمد محمود وتارا عماد وشيرى مجدى وأحلام الجريتلى ونسرين آمين ومحمد الشرنوبى ومحمود حافظ، من تأليف أحمد عبد الله، وإنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة