أكرم القصاص - علا الشافعي

قبل أن تستسلمى...5 نصائح تنقذك من الوقوع فى دائرة الفشل

الإثنين، 06 يوليو 2015 07:00 م
قبل أن تستسلمى...5 نصائح تنقذك من الوقوع فى دائرة الفشل فتاة حزينة - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثيرة عثرات الحياة ومشاكلها التى ستواجهينها فى مشوار حياتك، منها ما سوف تتغلبى عليها بقليل من المجهود ومنها ما سيغلبك وقبل الاستسلام لليأس والوقوع فى دائرة الفشل.

يقدم خبير التنمية البشرة "ياسر فتحى" 5 نصائح تنقذك من تحطم سفينة أحلامك على صخرة اليأس، بل ستدفعك للوصول إلى شاطئ أحلامك وأهدافك:

كونى مؤمنة بحقيقة قدراتك


الفشل خطوة فى طريق ملىء بالخطوات الناجحة ثقى فى قدراتك وأنك تسطعين تجاوز الأزمة بدون فقدان الثقة فى نفسك فالفشل محطة والنجاح محطات.

من اليوم امنعى الشكوى


الشكوى تؤدى بك إلى فقدان لطاقاتك كونى ذكية ووجهى تفكيرك فى التفكير فى وسيلة لحل المشاكل دون الشكوى، التى تبرر لك أسباب الفشل.

رتبى أوراقك من جديد


الفوضى وعدم التنظيم أكبر أسباب الفشل، قومى بترتب أوراقك وأولياتك من جديد، اسعى لإنهاء مشاريعك القديمة، وافتحى صفحة جديدة مع طموحاتك وكونى واثقة من النجاح.

لا تنظرى للخلف


من يقودون السيارة يعرفون أن المرأة الصغيرة تجعلك تنظرين للخلف، أما الزجاج الكبير فهو مفتوح على الطريق الأمامى اجعلى هذه قاعدة حياتك لتصلى إلى 1طريق النجاح.

اغلقى أذنك ولا تسمعى لصوت الفاشلين


الاستماع لقصص الفاشلين يجعل لديك رضى نفسى عن فشلك فأنت الآن مثل الباقين أو أفضل حالا بخطوات قليلة، لكن الحقيقة أنك مازلت فى دائرة الفشل، قومى الآن وبدلى خريطة معارفك لتكونى فى مصاف الناجحات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة