خالد صلاح

محلب: فتح باب إضافة المواليد الجدد ببطاقات التموين

الثلاثاء، 07 يوليه 2015 03:11 م
محلب: فتح باب إضافة المواليد الجدد ببطاقات التموين محلب
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء إن الحكومة تعمل منذ بداية العام المالى الجديد تم فتح إضافات للمواليد الجدد على بطاقات التموين، لافتا إلى أن كروت البنزين تمت على مرحلتين ومنعت عمليات التهريب.

وأضاف خلال لقائه المفتوح على راديو مصر، أن قطاع الكهرباء الآن به فائض استراتيجى، مشيرا إلى أن الحكومة وضعت رؤية لتطوير العشوائيات وتم تقسيمه إلى عشوائيات خطرة جدا وتم النجاح فى نقل سكان الدويقة لمدينة أكتوبر، وبنهاية هذا العام سيتم بناء 10 آلاف وحدة سكنية بحى الأسمرات بتمويل 50% من الحكومة وأخرى من صندوق تحيا مصر.

وأشار إلى أن مرحلة ما بعد الثورة كان بها هجمة شرسة من البناء غير الرسمى والعشوائى، موضحا أن هناك 450 ألف مخالفة فى البناء، نافيا تعنت الحكومة فى إصدار التراخيص، موضحا أنه لابد من وضع خط نهاية للبناء العشوائى وسيتم فرز المبانى.

ولفت إلى أن الوقت الحالى لا يوجد به رفاهية الوقت، وأن استرداد حق الدولة هو مسئولية الحكومة، وهناك من تقدم فيما يتعلق بالاستيلاء على أراضى الدولة للتسوية بطريق مصر إسكندرية الصحراوى ومصر إسماعيلية الصحراوى ، لافتا إلى أنه سيتم تجميد الأرصدة بالبنوك لمن يرفض التسوية مع الدولة فى أراضيها .

وحول جولاته الميدانية فى الشوارع قال" سعيد بلقائى مع شباب إمبابة ووجودى فى الجوالات بالقرب من المواطنين".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة