أكرم القصاص - علا الشافعي

الداخلية تقتحم أوكار الكيف قبل عيد الفطر.. ضبط 12 طن حشيش و5 آلاف كيلو بانجو و5 كيلو أفيون و41 كيلو هيروين و116 ألف قرص مخدر على مستوى الجمهورية.. والقبض على 131 تاجر مخدرات

الخميس، 09 يوليو 2015 12:33 م
الداخلية تقتحم أوكار الكيف قبل عيد الفطر.. ضبط 12 طن حشيش و5 آلاف كيلو بانجو و5 كيلو أفيون و41 كيلو هيروين و116 ألف قرص مخدر على مستوى الجمهورية.. والقبض على 131 تاجر مخدرات حرق مزارع البانجو - أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجهت وزارة الداخلية بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ضربات موجعة لأباطرة الصنف وتجار الكيف قبل عيد الفطر المبارك، بعدما تسربت معلومات إلى أجهزة الأمن مفادها اعتزام كبار التجار جلب كميات من المواد المخدرة والأقراص المؤثرة على الحالة النفسية لطرحها فى الأسواق أثناء عيد الفطر المبارك.

قوات الأمن تقتحم أوكار المخدرات


وجهزت مكافحة المخدرات بوزارة الداخلية حملات أمنية مكبرة بعدما نجحت فى تحديد أماكن التجار ومناطق زراعة البانجو فى المزارع بالصحراء، وتحركت قوات الأمن مدعومة بمجموعات قتالية وضباط مكافحة المخدرات نحو البؤر الإجرامية، وداهمت أوكار أباطرة الكيف وتبادلت معهم إطلاق الرصاص فى عدة مناطق على مستوى الجمهورية، ونجحت فى التغول لمناطق ملتهبة وفرض سيطرتها وضبط 96 قضية مواد مخدرة على مستوى الجمهورية بمضبوطات 12 طنا و247 كيلو جراما من مخدر الحشيش ومضبوطات أخرى من المواد المخدرة.

سقوط أباطرة الكيف


ونجحت قوات الأمن فى القبض على 131 تاجر مخدرات، وضبط 12247 كيلو جراما من مخدر الحشيش، و4863 كيلو جرام بانجو، و5 كيلو جرامات من بذور مخدر القنب، و2 كيلو جرام من بذور مخدر الخشخاش، و5,622 كيلو جرام من مخدر الأفيون، و41,667 كيلو جرام من مخدر الهيروين.

كما تمكنت القوات من ضبط 455 جراما من مخدر الفودو، و116,545 قرص مخدر ومؤثر على الحالة النفسية، كما تم ضبط قطعتين سلاح نارى، و20 قطعة سلاح أبيض، و28 سيارة و16 دراجة بخارية يستخدمون فى نقل المواد المخدرة والصفقات.

الداخلية تؤكد استمرار الحملات الأمنية على تجار المخدرات


وأفاد مصدر بوزارة الداخلية بأن الحملات مستمرة لمواجهة تجار الكيف، وضبط المواد المخدرة التى تدمر عقول وأجساد الشباب، والتى يحاول الخارجون عن القانون تهريبها وادخالها للبلاد لطرحها فى الأسواق وبيعها للمدمنين.


موضوعات متعلقة..



قوات الأمن تضبط 12 طن حشيش قبل ترويجها خلال العيد










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم سعيد

هو ده الكلام , عاش وحوش و رجال داخلية مصر , ربنا يحفظكم و يثبت خطاكم

عاشت الداخلية و رجالها

عدد الردود 0

بواسطة:

Wahid

شغل علي مية بيضة

عدد الردود 0

بواسطة:

النمساوى

الله ينور عليكم ,,,,,,,,,,,,, تسلم الايادى .............

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

نداء الى معالى وزير الداخلية الحقوناااااااااااااااااااااااااا

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو عمرو

اشاده وشهاده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة