أكرم القصاص - علا الشافعي

الجبهة المصرية تنتظر تحديد "فى حب مصر" لموعد اجتماع حسم المشاورات بينهما.. تعتمد 288 مرشحا على المقاعد الفردية بالمحافظات..وتوصى أحزابها بمواصلة الاستعداد للانتخابات..ومجلسها الرئاسى يتخذ قراره الأحد

الثلاثاء، 11 أغسطس 2015 05:18 ص
الجبهة المصرية تنتظر تحديد "فى حب مصر" لموعد اجتماع حسم المشاورات بينهما.. تعتمد 288 مرشحا على المقاعد الفردية بالمحافظات..وتوصى أحزابها بمواصلة الاستعداد للانتخابات..ومجلسها الرئاسى يتخذ قراره الأحد المستشار يحيى قدرى
كتب هانى عثمان - مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرجأ ائتلاف الجبهة المصرية حسم مشاوراته مع قائمة "فى حب مصر" لحين عقد الاجتماع المشترك بينهما، والمقرر أن تبلغ تنسيقية فى حب مصر المجلس الرئاسى للائتلاف بموعده خلال الأيام القليلة المقبلة.

اعتماد 288 مرشحا على المقاعد الفردية


كما استعرض الائتلاف، خلال اجتماع مجلسه الرئاسى بمكتب المستشار يحيى قدرى، عضو المجلس الرئاسى للجبهة، ما انتهت له لجنة الانتخابات وانتهى لاعتماد 288 مرشحا على المقاعد الفردية بالمحافظات المختلفة.

بدوره قال قدرى أبو حسين، رئيس حزب مصر بلدى وعضو المجلس الرئاسى لائتلاف الجبهة المصرية، إن المجلس الرئاسى للائتلاف ناقش خلال اجتماعه اليوم الاستعدادات للانتخابات البرلمانية على القوائم والفردى والتنسيق مع الكيانات السياسية الأخرى على رأسها فى حب مصر .

وأضاف أبو حسين لـ"اليوم السابع" أن لجنة الانتخابات الخاصة بالائتلاف عرضت على أعضاء المجلس الرئاسى 288 مرشحا فرديا انتهت اللجنة لهم على مستوى عدد من المحافظات المختلفة، علاوة على عرض لجنة الانتخابات استعدادتها لمواصلة العمل لاستكمال باقى المحافظات على مستوى المقاعد الفردية.

المشاورات ليست معطلة والائتلاف جاهز بقوائمه


وأوضح رئيس حزب مصر بلدى، أن المجلس الرئاسى سيلتقى قائمة فى حب مصر خلال الأسبوع الجارى، مؤكدا أن المشاورات ليست معطلة وأن الائتلاف جاهز بقوائمه لكنه يعطى الأفضلية لتدشين قائمة موحدة.

من ناحيته قال ناجى الشهابى، عضو المجلس الرئاسى لائتلاف الجبهة المصرية، إن الائتلاف خلال اجتماعه قرر التنسيق مع قائمة فى حب مصر على القائمة والفردى معا، مشيرا إلى أنه اتفق على أن يمتد تنسيقه من القائمة فقط إلى الفردى والقائمة معا.

انتظار تحديد موعد لقاء الجبهة وقائمة "فى حب مصر"


وأضاف الشهابى لـ"اليوم السابع"، أن الجبهة فى انتظار تحديد موعد اللقاء المشترك بينها وبين تنسيقية فى حب مصر لحسم المشاورات بين الطرفين، لافتا إلى أن المجلس الرئاسى للجبهة المصرية أوصى وحداته على مستوى المحافظات باستمرار الاستعدادت للانتخابات البرلمانية.

من جانبه قال المستشار يحيى قدرى، النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية لـ"اليوم السابع"، إن أعضاء المجلس الرئاسى اتفقوا على التنسيق بين أحزابهم على المقاعد الفردية خلال الانتخابات البرلمانية القادمة، بينما تم تأجيل حسم أمر مشاورات الائتلاف مع قائمة فى حب مصر إلى الاجتماع المقبل والمنتظر عقده يوم الأحد.

حضر الاجتماع عدد من أعضاء المجلس الرئاسى على رأسهم المستشار يحيى قدرى، نائب رئيس حزب الحركة الوطنية، وناجى الشهابى، رئيس حزب الجيل، وسيد عبد العال، رئيس حزب التجمع، وموسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، وقدرى أبو حسين رئيس حزب مصر بلدى، والربان عمر المختار صميدة، رئيس حزب المؤتمر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة