أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرفى على 6 فوائد لشرب 3 لترات مياه يوميًا.. أهمها "وشك هينور"

السبت، 15 أغسطس 2015 07:12 م
تعرفى على 6 فوائد لشرب 3 لترات مياه يوميًا.. أهمها "وشك هينور" فتاة تتناول المياه
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بين الوصفات الطبيعية والمواد الكيميائية نبحث عن أفضل الحلول لكى نحصل على بشرة رائعة صافية، فإذا أضعتِ الكثير من الوقت فى البحث عن أفضل الطرق الأكثر صحية للحصول على بشرة صافية، فاستمعى إلى هذه النصيحة التى تؤكد أن شرب 3 لترات من المياه يوميًا، يحقق لكِ النتيجة التى طالما تبحثين عنها، فضلاً عن الكثير من الفوائد الأخرى، التى يسردها لنا موقع "لايف هاك" فى تقرير له..

1- تمنعك من الإفراط فى تناول الطعام.


تناول كميات كبيرة من المياه يوميًا يساعدك على حماية جسدك من الدهون، كذلك يعطيكِ شعورا بالشبع، مما يجنبك تناول الكثير من الطعام على مدار اليوم.

2- يعالج بشرتك.


من أهم الفوائد التى ستحصلين عليها بتناول كميات كبيرة من المياه، اختفاء تجاعيد الوجه والتخلص من حبوب الشباب، التى تجعلك تشعرين بعدم الثقة فى النفس.

3- يخلص جسدك من السموم.


حصولك على كميات كبيرة من المياه، يعنى أنكِ ستذهبين كثيرًا إلى دورة المياه، وهو ما يجعل جسدك يتخلص سريعًا من السموم، كما أنها مفيدة لمرضى القولون.

4- حرق السعرات الحرارية.


فائدة هامة، وهى حرق السعرات الحرارية، يساعد الكثير من الفتيات على التخلص كذلك من الدهون الزائدة، مما يساعدهن فى رحلة انقاص الوزن.

5- تخلصك من الصداع.


بعيدًا عن الأدوية والمسكنات، التى قد تضر بكِ بعد وقت قصير، من الممكن أن تلجأى إلى المياه، كحل سحرى للتخلص من الشعور بالصداع.

6- يخلصك من الهالات السوداء.


تطالعنا شركات التجميل والخبراء المختصون بكثير من المنتجات التى تساعدنا على التخلص من الهالات السوداء، ولكن فى الحقيقة النتيجة تكون غير مجدية تمامًا، وأن تناول المياه يوميًا سوف يعالج لكِ هذا الأمر، ويخلصك منها نهائيًا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة