خالد صلاح

عمر الأيوبى

علاقة الخطيب وحمدى بسقوط الأهلى

الأحد، 23 أغسطس 2015 06:11 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الأهلى يهتز بسبب إيقاف لاعب.. الأهلى يعيش الانقسامات فى مجلس الإدارة.. الأهلى يقاطع اتحاد الكرة.. الأهلى مش هو الأهلى الكبير، الزعيم.

عشرات السنين والأهلى صاحب مبادئ وتقاليد وقيم يحافظ عليها مجالس الإدارة المتعاقبة.. ودايما أسرار الأهلى فى بير لا يستطيع أحد معرفة معلومة إلا إذا أراد الأحمر ذلك، خاصة أن مسؤولى الأهلى دائما يرفضون الأضواء ولا يظهرون فى الإعلام.. لكن الآن الوضع اختلف المجلس الأحمر كله يتحدث وكله يقول والكلام يتغير ويروح وييجى زى كل الأندية التانية.. وهذا بيت القصيدة.

مجلس الأهلى يقول إن هناك خططا ممنهجة ومؤامرات للتربص بالنادى والإعلام يتحرش بالقلعة الحمراء وكلام كثير عن انحياز الحكام والجبلاية ضد الأهلى.. والبعض يحاول الزج بأسماء رموز النادى مثل الخطيب وحسن حمدى وغيرهما فى الأزمات.. بالطبع المتابعون جيدا يدركون أن ذلك غير حقيقى لأن الإعلام لم يتغير.. والجبلاية لم تتغير.. والتحكيم أخطاؤه على الجميع.. لكن الذى تغير هو معالم نادى الجزيرة.

منذ بداية الموسم وكل شوية وائل جمعة مدير الكرة السابق يخرج بتصريحات، وبعدها بدقائق يطلق علاء عبدالصادق تصريحات ضد ما قاله جمعة.. فتحدث البلبلة فى الشارع الكروى.. وكمان مجلس إدارة الأهلى الحالى مختلف، كل شوية الأعضاء يتحدثون ويقولون الكثير وبعد لحظات ينكرون الكلام.. والأخطر مهاجمة أجهزة فنية تعمل مثلما حدث من طاهر الشيخ تجاه محمد يوسف ورفاقه ولاعبيه.. والجديد هو تسريب الأفكار والخطط المستقبلية للنادى وكل الصفقات التى يفاوضها الأهلى مشاع يعلمها كل السماسرة والإعلام وبالطبع المنافس الزملكاوى.

الجديد أيضا ما حدث فى خبر إقالة علاء عبدالصادق المشرف على الكرة والذى انفرد به الناقد الكبير عصام شلتوت مدير تحرير «اليوم السابع» وهو الذى نفاه مجلس الأهلى لكن عبدالصادق أكده وقال إن الخبر من أشخاص بالقلعة الحمراء يحاربوه، وأكد مهيب عبدالهادى مدير البرامج الرياضية بقنوات الحياة أن هناك ثلاثة بمجلس الأهلى لا يريدون عبدالصادق.

الأهلى لم يعد الأهلى الذى نعرفه.. والحديث عن مؤامرات ضد الأحمر من الإعلام ومعارضة بالنادى أو انحياز اتحاد الكرة كلام مفرغ لا معنى له.. وكمان الذى يحاول الزج باسم الخطيب أو حسن حمدى واتهامهما بالتدخل الخفى لنشر حالة عدم الاستقرار فى القلعة الحمراء ذلك مستحيل، لأن بيبو وحمدى يعشقان الأهلى أكثر من كراهية مجلس محمود طاهر أو خصومهم.

كلمة وبس
اليوم اختبارات اللياقة البدنية للقائمة الدولية للحكام.. المجاملات موجودة فى رأس لجنة عبدالفتاح.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة