أكرم القصاص - علا الشافعي

رسمياً.. سموحة يودع دورى أبطال إفريقيا بعد الهزيمة من المغرب التطوانى

الأحد، 23 أغسطس 2015 11:46 م
رسمياً.. سموحة يودع دورى أبطال إفريقيا بعد الهزيمة من المغرب التطوانى فريق سموحة
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ودع فريق سموحة دورى المجموعات أبطال إفريقيا بعد الخسارة من المغرب التطوانى بهدفين مقابل هدف فى الجولة الخامسة، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سانية الرمل".

أحرز هدفى المغرب التطوانى تاتو فى الدقيقة 11 والخضروف فى الدقيقة 74 من زمن اللقاء، بينما سجل عمرو المنوفى هدف سموحة الوحيد فى الدقيقة 76.

احتل سموحة، المركز الأخير فى المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بعد فوز وحيد فى الجولة الأولى أمام المغرب التطوانى بالإسكندرية.

لم يشهد الربع الأول من المباراة أى هجمات خطيرة للفريقين سوى هجمة واحدة لفريق التطوانى فى الدقيقة 10 من ضربة حرة مباشرة على حدود مرمى سموحة، وظهر التحفظ على أداء اللاعبين، خاصة فى منطقة وسط الملعب الذى حاول الفريقان السيطرة عليها منذ انطلاق المباراة.

من خطأ دفاعى نجح تاتو لاعب المغرب التطوانى فى إحراز هدف فريقه الأول بعد فشل المهدى سليمان فى التصدى لها.

نجح لاعبو سموحة فى السيطرة على مجريات معظم أوقات الشوط الأول، ما أسفر العديد من الهجمات، لكن فشل مهاجمو الفريق السكندرى فى استغلالها وترجمتها إلى هدف التعادل، وتراجع أداء سموحة فى مطلع الشوط الثانى ويسيطر على منطقة وسط الملعب، ليحرز الخضروف فى الدقيقة 74 من زمن اللقاء هدف المغرب الثانى من ضربة جزاء.

سعى لاعبو سموحة فى إدراك هدف الأول بعد تقدم التطوانى بهدفين، لينجح عمرو المنوفى من تسديدة ناجحة يحرز هدف فريقه الأول فى الدقيقة 76، لتظل المباراة فى منطقة وسط الملعب دون هجمات خطيرة على المرمين.

بدأ سموحة المباراة بتشكيل متكون من المهدى سليمان فى حراسة المرمى، ومحمود عزت وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ومانسو كواكو فى الدفاع، وأحمد نبيل مانجا وأحمد شكرى وأحمد تمساح وعمرو المنوفى فى الوسط، وهانى العجيزى وحسام باولو فى الهجوم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة