أكرم القصاص - علا الشافعي

زحام شديد وتجمهر لأولياء الأمور بالسويس بسبب تحويلات التعليم الفنى

الثلاثاء، 25 أغسطس 2015 03:13 م
زحام شديد وتجمهر لأولياء الأمور بالسويس بسبب تحويلات التعليم الفنى وزير التعليم الفنى الدكتور محمد يوسف
السويس - محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مدرسة الصناعات المتقدمة بمنطقة الملاحة بالسويس ظهر اليوم زحاما شديدا وتجمهرا لأولياء الأمور بسبب تحويلات التعليم الفنى.

وقال أولياء الأمور لـ"اليوم السابع"، إن هناك تعنتا وسياسيات متخبطة خاصة بالتحويلات وقبول أوراق أبنائهم خاصة فى مدارس الصناعات 5 سنوات، مطالبين مسئولى التربية والتعليم ووزير التعليم الفنى بالتدخل وإيقاف هذه السياسات والقرارات المتخبطة.

كان قد صرح محمد عزب مدير عام التعليم الفنى فى بيان إعلامى، بأن تحويلات الطلاب سوف تتم وفق شروط محددة سبق الإعلان عنها ضمن القواعد الأساسية للتنسيق ومنها "الحصول على الحد الأدنى لمجموع الدرجات للقبول بالمدرسة المطلوب التحويل إليها ومن نوعية تعليم إلى نوعية أخرى".

وأضاف أن التحويل بين المدارس الصناعية سوف يتم بتوافر الشعبة بالمدرسة المرشح لها الطالب والتى يرغب فى الالتحاق بها بشرط الحصول على الحد الأدنى لدرجة القبول فى هذه الشعبة، وتقبل طلبات التحويل بين المدارس لتغيير محل السكن بشرط تقديم ما يثبت رسمياً تغيير محل السكن مثل عقد تمليك موثق أو عقد إيجار مضى على توثيقه 3 أشهر على الأقل وتقديم إيصال كهرباء أو مياه أو غاز أو فاتورة تليفون أرضى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سخم كا

الحاجات دية عاوزة مشي حالك قدر الإمكان

وتحليل مخدرات و فيش و عاوز يوميات سعيد و سارة

عدد الردود 0

بواسطة:

سخم كا

والعجيب تحليل مخدرات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة