خالد صلاح

عمر الأيوبى

الأهلاوية قادمون.. «وسع السكة»

الثلاثاء، 04 أغسطس 2015 08:17 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل مسؤولو النادى الأهلى ترتيب الأوراق الكروية ودعم الفريق الكروى بصفقات سوبر استعدادا للموسم الجديد وتعويضا لما فاتهم وضياع بطولة الدورى المفضلة وذهابها إلى غريمهم التقليدى الزمالك.

الأهلى تعرض لانتكاسات كبيرة فى العام الماضى وسيطر الأبيض على أجواء الصفقات السوبر كلها وسط حالة من الذهول للتفوق الزملكاوى.. وشهد الجميع أن الأهلى كان ينقصه الكثير وتم رصد أسباب سقوط الأحمر فى عدم خبرات مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر وافتقادهم ملاعيب الكرة وطرق حسم التعاقدات التى كان يجيدها حسن حمدى والخطيب فضلًا عن عدم وجود مدير تعاقدات كروية مثل عدلى القيعى وكذلك مدير للتسويق وسيطرت الفوضى على الفريق الكروى من الداخل بشكل غريب سواءً بمشاكل الإسبانى جاريدو وانهيار الفريق معه أو أزمات عماد متعب وحسام غالى أو مماطلة وليد سليمان لعدم التجديد وقبلهم باع أحمد فتحى النادى الأهلى من أجل دولارات قطر.

وبحث طاهر فى الأمور جيدا وبدأ ترتيب الأوراق من الداخل أولا بالتدخل الفورى فى الإطاحة بالخواجة جاريدو واستعان مؤقتا بالمحترم دائما فتحى مبروك.. وبدأت الخطوات الإصلاحية سريعا مبروك فى لم الشمل واستطاع إعادة الهدوء للصفوف الحمراء.. واختفت مشاكل النجوم والكل ركز فى الدورى ورغم أن الأبيض كان فارقا فى النقاط إلا أن مبروك جعل للأهلى شكلا وظهر محمود طاهر ورفاقه أحمد سعيد ووحيد والآخرون فى النادى يتحركون ويدعون الفريق وتم اختيار هيثم عرابى مهندسا جديدا للصفقات واستطاع فى وقت قصير إثبات جدارته بحسم أكثر من %70 من اللاعبين المطلوبين وأبرزهم إيفونا وأنطوى وصالح جمعة.. ومشى المجلس الأحمر فى خطوط متوازية إدارية وكروية.. فتحققت بعض النجاحات الإدارية بالتعاقد مع شركة راعية بمبلغ ضخم تجاوز الـ230 مليون جنيه.. وكرويا فاز الأحمر على الزمالك ومنح جماهيره ثقة فى أن الأحمر لن ينهار والموسم المقبل سيحصد كل البطولات.
كلمة وبس

الحكم الدولى محمود عاشور يستحق اهتماما أكبر من عصام عبدالفتاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

فضه

يا سلام سلم

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس مدحت عاطف

وماله ياخويا مش عيب

أفلح أن صدق

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

عندك حق

الآيه انقلبت فأصبحت "الاهلي قادم" وسنظل أوفياء

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

عندك حق

الآيه انقلبت فأصبحت "الاهلي قادم" وسنظل أوفياء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة