أكرم القصاص

محمود عبد العزيز: لم يتم ترشيح أى مخرج لـ"قرش دهب" حتى الآن

الإثنين، 14 سبتمبر 2015 07:26 م
محمود عبد العزيز: لم يتم ترشيح أى مخرج لـ"قرش دهب" حتى الآن النجم الكبير محمود عبد العزيز
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النجم الكبير محمود عبد العزيز، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه يواصل حاليا دراسة سيناريو مسلسله الجديد "قرش دهب"، والمقرر أن يخوض به السباق الرمضانى المقبل، مشيرا إلى أنه يعقد حاليا جلسات عمل مع السيناريست أحمد فهمى على الحلقات الأولى، فضلا عن جلسات أخرى مع المنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، للوقوف على باقى تفاصيل العمل، وإمكانية ترشيح مخرج للمسلسل فى القريب العاجل، فضلا عن تحديد موعدا لبدء التصوير.

وأضاف "الساحر" أن الشركة المنتجة رشحت 5 مخرجين للمسلسل حتى الآن، ولكن لم يتم إبرام العقود مع أىّ منهم، خاصة أن العمل ذو طبيعة كوميدية رومانسية خاصة، ويحتاج مخرجا له حس كوميدى، والجهة المنتجة تختار بدقة مخرج المسلسل.

ويعد هذا العمل هو التعاون الثالث بين الساحر محمود عبد العزيز وشركة "مجموعة فنون مصر"، للإنتاج الفنى، بعد مسلسلى "باب الخلق"، و"أبو هيبة فى جبل الحلال"، والذى خاض من خلاله الساحر السباق الرمضانى قبل الماضى.

ويذكر أن آخر أعمال شركة "مجموعة فنون مصر" مسلسل "بعد البداية"، من بطولة طارق لطفى وروجينا والتونسية درة وخالد سليم وفاروق الفيشاوى، من تأليف عمرو سمير عاطف، والذى خاضت به الجهة المنتجة السباق الرمضانى الماضى.



مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة