أكرم القصاص - علا الشافعي

بسبب التغيير الوزارى..

تأجيل اجتماع مجلس إدارة المصرية للاتصالات لأجل غير مسمى

الإثنين، 14 سبتمبر 2015 04:55 م
تأجيل اجتماع مجلس إدارة المصرية للاتصالات لأجل غير مسمى المهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصدر مسئول لليوم السابع بالشركة المصرية للاتصالات، أن مجلس إدارة الشركة قرر تأجيل اجتماعه، الذى كان مقررا له غدا الثلاثاء لأجل غير مسمى، عقب الإعلان عن التغيير الوزارى الجديد.

ورفض مجلس الوزراء التجديد لمجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات الحالى، ولم يحضر مندوب الحكومة للجمعية العمومية الخاصة بالشركة فى 11 من أغسطس الجارى، بسبب عدم الرضاء عما يتخذ من قرارات، وبالتالى لم يتم اعتماد تشكيل المجلس أو تغيير النظام الأساسى للشركة واستندت الإدارة الحالية على فتوى قانونية للاستمرار بالنصب حتى مارس المقبل.

وكانت مصادر مطلعة قد رجحت فى تصريحات خاصة لليوم السابع خروج المهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من حكومة المهندس شريف إسماعيل، مشيرة إلى أن الجهات المعنية رشحت أكثر من شخصية لتولى المنصب.

وأوضحت المصادر أن هناك حالة من عدم الرضا عن الأوضاع فى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بسبب التراجع الحاد وغموض الاستراتيجية وتوقف الكثير من الاستثمارات والمشروعات، والدخول فى معارك مع عدد من مسئولى القطاع وإقالة الكثير منهم واختلاق الأزمات وعدم تنفيذ التكليفات.

وأضافت المصادر أن رفض الجهات المعنية ترشيحات الوزارة لمنصب الرئيس التنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، ورفض التجديد لمجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات المؤقت، تدخل ضمن أمور تشير أيضا إلى عدم الرضا عما اتخذه الوزير ومساعدوه من قرارات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة