أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس المصرية للاتصالات يتراجع عن قرار عودة الغرباوى بعد ضغوط من الوزير

الإثنين، 14 سبتمبر 2015 07:34 م
رئيس المصرية للاتصالات يتراجع عن قرار عودة الغرباوى بعد ضغوط من الوزير أسامة ياسين الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصدر مسئول لليوم السابع أن وزير الاتصالات المهندس خالد نجم، اجتمع بالرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات السبت الماضى، وطلب منه التراجع عن قرار عودة سيد الغرباوى نائب رئيس الشركة المصرية للاتصالات لشئون الدولى و المشغلين، وعرض الأمر على مجلس إدارة الشركة.

وأوضح المصدر فى تصريح خاص لليوم السابع، أن ياسين وافق على قرارات الوزير من أجل المصالحة معه لاسيما بعد تردد أنباء عن نية الوزير الإطاحة به.

وأكدت المصادر أن المهندس أسامة ياسين أمر بإيقاف قرار عودة الغرباوى، وعرض الأمر على مجلس الإدارة.

وحاولت اليوم السابع الاتصال بالمهندس اسامة ياسين على مدى يومين ولكنه رفض التعليق و ترك هاتفه مع مديرة مكتبه.

يأتى ذلك فى حين تم تأجيل اجتماع مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات الذى كان مقررا له غدا الثلاثاء لأجل غير مسمى، عقب الإعلان عن التغيير الوزارى الجديد وفقا لما اكده مصدر مسئول لليوم السابع.

كان ياسين قد اتخذ قرارا بعودة المهندس سيد الغرباوى نائب الرئيس التنفيذى لشئون الدولى و المشغلين، وذلك بعد إعفائه من المنصب وتحويله لمستشار فى يونيو الماضى، لرفضه تخفيض قيمة أسعار التراسل لشركات المحمول الخاصة.

و جاء قرار عودة الغرباوى من دون رغبة وزير الاتصالات المهندس خالد نجم ومساعد الوزير الدكتور خالد شريف والدكتور محمد سالم رئيس مجلس إدارة الشركة وفقا لما أكدته مصادر بالشركة.

وآثار قرار الإطاحة بالغرباوى أزمة كبيرة فى يونيو الماضى، لاسيما بعد أن اعتبرها البعض بمثابة كبش فداء لتهدئة مشتركى الإنترنت.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة