أكرم القصاص - علا الشافعي

رحيل خالد نجم..

النقابة المستقلة للمصرية للاتصالات تطالب الوزير الجديد بإقالة مساعده

الجمعة، 18 سبتمبر 2015 09:11 م
النقابة المستقلة للمصرية للاتصالات تطالب الوزير الجديد بإقالة مساعده محمد سالم رئيس مجلس إدارة المصرية للاتصالات
كتبت:هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رحبت النقابة المستقلة للعاملين بقطاعات الشركة المصرية للاتصالات "القاهرة شرق سابقاً" برحيل خالد نجم ودعت الوزير الجديد لإقالة مساعده خالد الشريف ومجلس ادارة المصرية للاتصالات برئاسة الدكتور محمد سالم.

وأوضح البيان أن رحيل خالد نجم هو مطلب اساس للعاملين بالمصرية للاتصالات لكي تشهد الشركة المصرية للاتصالات وقطاع الاتصالات في هذه الفترة علي الاقل استقرار وترحب النقابة المستقلة بأي شخصية بخلاف نجم لاسيما ان اخطاء نجم وتعيناته المؤقتة أثرت علي وزارة الاتصالات والشركات والهيئات التابعة لها وقد شهدت تخبط وارتباك خلال فترة تولي "نجم" لم يشهده قطاع الاتصالات من قبل، كما اتخذ الوزير العديد من القرارات التي فشلت الوزارة في تبرير أسبابها، ولم يترتب عليها سوى مزيد من الارتباك والتخبط في قطاع الاتصالات على حد قولهم.

وأشارت إلى تعينات الوزير في إدارة الشركة المصرية للاتصالات واعتبرت انها أسوء مرحلة عدت في تاريخ المصرية للاتصالات وتسبب في حالة الصرعات التي لم تشهدها الشركة من قبل وذلك في العديد من الملفات.

وأشار البيان إلى مخاطبات داخلية بالشركة بسان تراجع إيرادات "تى إى داتا" المستهدفة بنحو ٣٠٠ مليون جنيه، والإطاحة بالعضوين المنتدبين لـ"تى إى داتا" احمد أسامة وتامر جادالله الذين سبق لهما تحقيق إيرادات كبيرة العام المالى الحالى.

واشارت النقابة بنها اعدت كشف حساب ضم اكثر من عشرة اخطاء للوزير ومجلسة المؤقت بالمصرية للاتصالات لكي تبدا ملف التقاضي عبر المحاكم على حد قولهم.

وكانت النقابة قد ارسلت انذار علي يد محضر في شهر يونيو لهذا العام للدكتور محمد سالم الرئيس المؤقت لمجلس إدارة المصرية للاتصالات تحذرة من عدم الاضرار بإيرادات الشركة ومصالح العاملين بها وهو الامر الذي لم يعمل المجلس علي الحفاظ عليه.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عمر محمد

علي الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة