أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم .. ياسر القاضى وزير الاتصالات الجديد يتسلم مهام عمله

الأحد، 20 سبتمبر 2015 10:00 ص
اليوم .. ياسر القاضى وزير الاتصالات الجديد يتسلم مهام عمله ياسر القاضى
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتسلم المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الجديد مهام عمله اليوم الأحد، ويجتمع مع المهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات السابق.

وأكد المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أنه سيعمل خلال الفترة المقبلة على تحقيق التنمية المطلوبة داخل القطاع، مؤكدا على ضرورة الارتقاء بمستوى خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المقدمة للمواطنين وتعظيم الاستفادة من الأصول العامة المملوكة للدولة بالقطاع، بالإضافة الى الحفاظ على استقرار قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأوضح وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أنه سيتم منح العناية الكاملة نحو تصميم برامج من أجل تمكين الشباب وتنمية أنشطة الإبداع وريادة الأعمال، كما سيتم العمل على الإسراع في توطين التكنولوجيا في كافة قطاعات الدولة.

وأكد ياسر القاضي على دور قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في دعم الاقتصاد المصري وتحقيق التنمية الاقتصادية المطلوبة، مشيرا الى أنه سيتم خلال الفترة المقبلة الدفع نحو تقديم كافة التسهيلات المطلوبة من أجل جذب استثمارات جديدة واستكمال العمل داخل المشروعات التكنولوجية، مع السعي نحو زيادة صادرات تكنولوجيا المعلومات .

وأضاف الوزير أنه في إطار استعدادات الدولة لاستكمال استحقاقاتها الدستورية، فانه سيتم العمل على متابعة واستكمال دور القطاع في تقديم خدمات الدعم الفني والتكنولوجي المطلوب للانتخابات البرلمانية المقبلة بالتنسيق مع اللجنة العليا للانتخابات .











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled

اولا ........ الانترنت............ فى امل ...................فى امل ..............فى امل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة