أكرم القصاص - علا الشافعي

هبة عبد الغنى: سعادتى لا توصف لمشاركتى بفيلم "واحد" فى مهرجان بلدى

الإثنين، 07 سبتمبر 2015 08:00 م
هبة عبد الغنى: سعادتى لا توصف لمشاركتى بفيلم "واحد" فى مهرجان بلدى هبة عبد الغنى
الإسكندرية - عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة هبة عبد الغنى لـ"اليوم السابع"، إنها كانت تتمنى منذ فترة المشاركة بعمل لها ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائى، لكونها من مواليد المحافظة الساحلية، لافتة إلى أن هذا تحقق من خلال فيلم "واحد"، الذى يشارك ضمن مسابقة الأفلام الروائية القصيرة بالمهرجان، لافتة إلى أنه على الرغم من كونه فيلما روائيا قصيرا، إلا أنه يقدم رسائل هامة، منها طبيعة العلاقة الأزلية بين الرجل والمرأة، ويشاركها بطولته أحمد عبد الله محمود، من تأليف وإخراج محمد هانى.

وأضافت عبد الغنى، أنها لا تهتم بمساحة الأدوار التى تعرض عليها، ولكنها تركز فى أهمية وقيمة الدور، بدليل قبولها العمل فى فيلم روائى قصير، مشيرة إلى أنها لا تشغل نفسها بالانتشار والتواجد لأنها حققت ذلك منذ فترة.

وأكدت عبد الغنى أنها بعد النجاح الكبير الذى حققته من خلال أدوارها الأخيرة فى ثلاثة مسلسلات عرضت عليها خلال شهر رمضان الماضى، وهى "تحت السيطرة"، و"حارة اليهود"و"بين السرايات"، أصبحت تنتقى أدوارها بحرص شديد.

يذكر أن مهرجان الإسكندرية السينمائى لدول البحر المتوسط فى دورته الـ 31، الذى يترأسه الناقد السينمائى الأمير أباظة، يحمل اسم الفنان الكبير محمود ياسين، الذى تم تكريمه على مشواره الفنى الطويل، بالإضافة إلى تكريم الفنانة سوسن بدر والمخرج محمد عبد العزيز.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة