خالد صلاح

لو عايزة تخرجى من غير ميكب.. 6 خطوات للحصول على جمال طبيعى

الثلاثاء، 12 يناير 2016 08:02 م
لو عايزة تخرجى من غير ميكب.. 6 خطوات للحصول على جمال طبيعى فتاه بدون مكياج
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا شك أن لمسات المكياج تضفى شكلاً أكثر جمالاً على ملامح الوجه، وتحرص العديد من الفتيات على الموازنة بين وضع المكياج والحفاظ على صحة بشرتها، لأن معظم مستحضرات التجميل تحتوى على بعض المواد الكيماوية التى تضر بصحة البشرة مع الاستخدام على المدى الطويل، لذلك تتطمح بعض الفتيات فى الحصول على شكل وجه مشرق وجذاب بدون ميكب.

ولأن الطبيعة دائماً أجمل، هناك مجموعة من الخطوات للحصول على شكل جميل للوجه بدون وضع أى مستحضرات تجميل وهى :-
1- شرب كميات وفيرة من الماء، لأن الماء يساعد على الحفاظ على كل شىء فى جسم الإنسان، لاسيما البشرة حيث يعمل الماء على تجديد خلايا البشرة و الحفاظ على الدورة الدموية وتدفقها بشكل طبيعى، إضافة إلى ابقاء الجلد رطب و أملس.

2- حافظى على رطوبة بشرتك لأن البشرة الرطبة وحدها تعطيك مظهراً جميلاً، فاحرصى دوماً على جعل بشرتك رطبة، خاصة فى الوجه واليد و القدم.

3-استخدمى غسول للوجه لأن مستحضرات التجميل والتلوث وأشعة الشمس التى تتعرض لها بشرتك لا يمكن أن تختفى بالماء فقط، فأحرصى على استخدام غسول للوجه مرتين يومياً، بعد الاستيقاظ وقبل النوم للحفاظ على نظافة بشرتك.

4- استخدمى مرطب خاص بمنطقة العين لأنها من أشد المناطق حساسية فى الوجه، وتحتاج إلى اهتمام بشكل خاص، حتى لا تتركى فرصة للتجاعيد أن تشوه وجهك.

5- استخدمى واقى للشمس واختارى نوع يتناسب مع طبيعة بشرتك لأن التعرض الكثير للشمس يؤثر على صحة بشرتك العامة.

6- تناولى عصير الليمون فكثير من الفتيات لا يعرفن فوائد عصير الليمون للبشرة، فهو يحافظ على نضارة البشرة ويبقى ملامح وجهك هادئة ويساعد عضلات الوجه على الارتخاء.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة