أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. محافظ بنى سويف يتفقد لجان امتحانات الشهادة الابتدائية

السبت، 16 يناير 2016 11:52 ص
بالصور.. محافظ بنى سويف يتفقد لجان امتحانات الشهادة الابتدائية محافظ بنى سويف يتفقد لجان الامتحانات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تففد المهندس شريف محمد حبيب، محافظ بنى سويف، لجان امتحانات الفصل الدراسى الأول للصف السادس الابتدائى بمدينة بنى سويف (عام وتجريبى)، والتى بدأت اليوم السبت وتنتهى الثلاثاء المقبل، للاطمئنان على الحالة العامة للجان والوقوف على مدى الانضباط والنظام داخل المدارس، رافقه خلال الجولة نبوى محمد وكيل وزارة التربية والتعليم، وثروت محمد وكيل المديرية، والعميد أحمد عيطة رئيس مدينة بنى سويف.

بدأت جولة المحافظ بلجان الامتحانات بمدرسة الإيمان الابتدائية، حيث اطلع على ورقة الأسئلة فى مادة اللغة العربية وتبادل الحديث مع بعض الطلاب الذين أكدوا أن الأسئلة من داخل المنهج والكتاب المدرسى بعيداً عن التعقيد والغموض وفى مسـتوى الطالب المتوسط.

كما اطمأن المحافظ على أحد الطلاب فى اللجنة الخاصة بالمدرسة وتبادل معه الحديث واطمأن على حالته الصحية، مشددا على توفير كافة سبل الراحة له حتى يتمكن من استكمال الامتحانات.

وفى مدرسة الحرية الابتدائية بنات تجول المحافظ داخل اللجان للتأكد من الانضباط والالتزام والعمل على توفير الجو المناسب والهدوء وإزالة التوتر والرهبة من نفوس الطلبة لتأدية الامتحان بشكل مطمئن، مشددا على تواجد الزائرات الصحيات للتعامل مع أية حالات طارئة، مشيرا إلى أهمية تفعيل حصة الخط العربى بالمدارس، كما اطمأن على سير الامتحانات بلجنة الدمج التعليمى (التربية الخاصة) بالمدارس.

كما وجه المحافظ وكيل وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع رئيس المدينة بإزالة الدعايه الانتخابية والعبارات غير اللائقة من أسوار المدارس وإعادة طلائها للحفاظ على مظهرها الجمالى والحضارى، بالتنسيق مع مديرى الإدارات التعليمية والمدارس.

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة