أكرم القصاص - علا الشافعي

جهاز ذكى يتصل بهاتفك ويعرفك نوع بشرتك وطريقة الاهتمام بها

الإثنين، 18 يناير 2016 09:12 م
جهاز ذكى يتصل بهاتفك ويعرفك نوع بشرتك وطريقة الاهتمام بها جهاز mapo
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طورت شركة Wired Beauty جهازا ذكيا جديدا أطلقت عليه اسم mapo، والذى يشبه "الماسك" الطبيعى الذى تستخدمه الفتيات والسيدات للعناية ببشرتهن، ولكنه مزود بمجموعة من أجهزة الاستشعار والتقنيات المتطورة التى تجعله الجهاز الأول من نوعه المخصص للعناية بالبشرة.


مواصفات جهاز Mapo


ووفقا للموقع الأمريكى Digital trends فيتميز هذا الجهاز بصغر حجمه وسهولة استخدامه، حيث تضعه الفتاة على بشرتها بكل سهولة لتبدأ أجهزة الاستشعار فى قياس درجة حرارة الجلد ومستوى ترطيب البشرة فى دقيق واحدة، وجمع عدد من البيانات الخاصة بالبشرة وإرسالها باستخدام البلوتوث إلى الهاتف الذكى.

ويبدأ التطبيق بعد إرسال هذه لبيانات فى تحليلها ليتمكن من معرفة طبيعة البشرة ونوعها، وتقديم عدد من الإرشادات والنصائح الخاصة بالروتين اليومى للعناية بالبشرة، والذى يتضمن طريقة غسل البشرة والطريقة الأمثل للاهتمام بها، بالإضافة إلى التوصية ببعض المنتجات المناسبة لنوع البشرة مع إمكانية استخدامه بعد وضعه مع أى ماسك مرطب لزيادة فعاليته بنفس طريقة عمل أجهزة البخار.

ولا يتوفر هذا الجهاز فى الأسواق بل يتطلب فى البداية إرسال عدد من الصور لوجهك للشركة المنتجة له، لابتكار نموج ثلاثى الأبعاد 3D ملائم لوجهك، ليقوم بمهامه على الوجه الأكمل.

سعر الجهاز


أطلق جهاز mapo على موقع التمويل الجماعى Kickstarter للحصول على الدعم المادى اللازم لطرحه فى الأسواق بسعر 217 دولارا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة