خالد صلاح

"المصرية الإماراتية": تغطية الوثائق بالجنيه الذهب للحفاظ على قيمتها

الثلاثاء، 19 يناير 2016 03:18 ص
"المصرية الإماراتية": تغطية الوثائق بالجنيه الذهب للحفاظ على قيمتها سامى شريف العضو المنتدب لشركة المصرية الاماراتية للتامين التكافلى
كتب حسام الشقويرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد رمضان رئيس قطاع العمليات بشركة "المصرية الإماراتية للتأمين التكافلى" أن شركته استحدثت طرقا غير تقليدية لخدمة عملائها وجذب آخرين جدد، وذلك من خلال جعل قيمة تغطية الوثيقة بالجنيه الذهب للحفاظ على قيمتها.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن القوة الشرائية للجنيه المصرى تتغير من وقت لآخر وخاصة بعد مرور عدة سنوات بحسب مدة سريان الوثيقة والتى يحصل فيها العميل على مستحقاته بنهايتها ولهذا فكرنا فى استحداث تلك الآلية الجديدة لضمان الحفاظ على القيمة الفعلية للعائد الذى يحصل عليه العميل.

وأشار رمضان إلى أن الشركة تسعى فى الوقت الحالى لتقليل قيمة المصروفات الخاصة بوثائق تأمين المشروعات متناهية الصغر لخدمة محدودى الدخل، وفى انتظار موافقة الهيئة على منتجات التأمين الطبى لطرحها فى الأسواق بعد الحصول على موافقة منتجات تأمينات الحياة الفردى والجماعى.

يذكر أن الهيكل النهائى للشركة يتوزع بواقع 80.1% لصالح شركة «سلامة» بالإمارات، و9.95% لصالح بيت التأمين المصرى السعودى، و9.95% لصالح لبنك فيصل الإسلامى المصرى ويبلغ رأسمالها المرخص به 100 مليون جنيه، والمصدر 60 مليون جنيه، والمدفوع منه فعليا 30 مليون جنيه.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة