أكرم القصاص - علا الشافعي

آخر تغريدات الفنان الراحل ممدوح عبد العليم.. "شرم الشيخ ما أجملها".. وتمنى أن يسود السلام فى 2016.. والمصرى لا يظهر معدنه إلا بالأوقات المصيرية.. ونعى مديحة سالم وسعيد طرابيك

الثلاثاء، 05 يناير 2016 10:18 م
آخر تغريدات الفنان الراحل ممدوح عبد العليم.. "شرم الشيخ ما أجملها".. وتمنى أن يسود السلام فى 2016.. والمصرى لا يظهر معدنه إلا بالأوقات المصيرية.. ونعى مديحة سالم وسعيد طرابيك الراحل ممدوح عبد العليم
كتب هيثم سلامة - محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توفى اليوم الفنان ممدوح عبد العليم عن عمر 60 عاماً، بعد رحلة عطاء فنية كبيرة ومشوار فنى متميز، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، أثناء ممارسته الرياضة بإحدى صالات الجيم، بينما حمل الحساب الخاص به على تويتر بالعديد من التغريدات الرائعة والتى تمنى فيها السلام إلى العالم.

شرم الشيخ ما أجملها.. آخر تويتة


تأتى آخر تويتة للفنان ممدوح على العليم قبل وفاة بأيام قليلة، معلقاً على جمال سيناء، حيث كتب "ما أجملها شرم الشيخ.. الله عليكى يامصر" والتى كانت بتاريخ 2 يناير الماضى ليثنى عليه الجماهير متمنين له دوام الصحة، فترد عليه هبة النيل "أنت ماتعرفش حبنا ليك قد إيه حاجة ماتتوصفش بجد وأنا الفرحة مش سايعانى إنى هشوفك من تانى فى ليالى الحلمية"، بينما فى تدوينة أخرى "المصرى معدنه لايظهر إلا فى الأوقات المصيرية وهذا وقت الرجال وبلدنا مليانة".

أمنية 2015 .. هدوء العالم والسلام


تويتة أخرى بتاريخ 1 يناير، تمنى فيها الهدوء فى العالم والخلو من الصراع مصحوبة بهاشتاج عن سيناء والتى كان فى زيارة لها فى آخر أيامه، وكانت "أمنياتى كثيرة أهمها أن يهدأ العالم ويتخلى قادته عن هذا الجنون ويجنحوا للسلم وأن تمتلك كل دولة سيادتها على أرضها"، وكتب أيضا "من أرض سيناء أرض الفيروز أبعث لكل الأصدقاء والصديقات التهنئة بالعام الجديد وأن يكون عام سلام وأمان علينا".

وفاة مديحة سالم وسعيد طرابيك


بينما نعى الفنان ممدوح عبد العليم قبل وفاته الفنانة مديحة سالم وسعيد طرابيك حيث تناولت التدوينة نعيه للفنانة الراحلة مديحة سالم قائلا: "مثلت معها مسلسل من بطولتها اسمه داليا المصرية.. مديحة سالم اللهم ارحمها واغفر لها"، بينما قال عن سعيد طرابيك "كنت بيننا ولم نعطك حقك الذى تستحقه والآن تغادرنا وكلنا نتذكرك، ولو سمعت هذه الكلمات عنك لتركتنا وأنت فعلاً سعيد اسما على مسمى"، بينما قال فى تدوينة أخرى أن أول عمل له فى مسرح الجامعة كان "سوء تفاهم" وكان المخرج ذلك العمل سعيد طرابيك .


اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016




موضوعات متعلقة..


شوبير وفاطمة ناعوت وبلال علام ينعون ممدوح عبد العليم: "رحل البرىء"

أنغام تنعى ممدوح عبد العليم: "الله يرحمك يا محترم يا عزيز على مصر كلها"

جنازة ممدوح عبد العليم بعد ظهر الغد بمسجد مصطفى محمود

وفاة الفنان ممدوح عبد العليم عن عمر ناهز 60 عاما إثر أزمة قلبية

اللحظات الأخيرة قبل وفاة الفنان ممدوح عبد العليم


القدر يمنع ممدوح عبد العليم من المشاركة فى الجزء السادس من "ليالى الحلمية"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة