أكرم القصاص - علا الشافعي

استمرار أعمال العنف فى ولاية كاليفورنيا بعد مقتل رجل أسود برصاص الشرطة

السبت، 01 أكتوبر 2016 02:27 ص
استمرار أعمال العنف فى ولاية كاليفورنيا بعد مقتل رجل أسود برصاص الشرطة جانب من العنف فى أمريكا _ صورة أرشيفية
لوس انجلوس (أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوقف رجلان خلال ليلة ثالثة من التظاهرات فى إل كاخون بجنوب غرب الولايات المتحدة، احتجاجا على مقتل رجل أسود بيد الشرطة، تخللتها هذه المرة أعمال عنف.

 

ولم تحدد هوية الرجلين، لكن الشرطة المحلية أوضحت أن أحدهما يبلغ من العمر 19 عاما والثانى 28 عاما ويتحدران من إل كاخون فى ضاحية سان دييغو بكاليفورنيا.

 

واشارت الشرطة فى بيان ليل الخميس الجمعة، الى أن "مجموعة من 50 الى 75 متظاهرا" قطعت مساء الخميس مفترق طرق فى إل كاخون "وبدأوا يوقفون الاليات ويحطمون نوافذها"، لافتة الى ان احد سائقى الدراجات النارية قد تم دفعه عن دراجته.

 

واضافت الشرطة ان "المتظاهرين ألقوا لاحقا عبوات زجاجية باتجاه عناصر الشرطة" الذين وصلوا الى المكان، موضحة انه "بعدما رفضت المجموعة التفرق، تم اطلاق (...) الغاز المسيل للدموع".

 

وقتل الفريد اولانغو البالغ من العمر 38 عاما ليل الثلاثاء الاربعاء برصاص دورية للشرطة حضرت الى المكان بناء على بلاغ بشأن رجل يسير بين السيارات فى وسط الطريق ويقوم بتصرفات مريبة.

 

وفى تسجيل فيديو صور بعد الحادث ووضع على موقع فيسبوك، تقول سيدة حزينة قدمت نفسها على انها شقيقة اولانغو انها اتصلت بالشرطة لمساعدة شقيقها الذى يعانى اضطرابات عقلية، كما ذكرت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة