خالد صلاح

الأمن يفحص فيديوهات إخوانية تحرض على الوقيعة بين مصر وإثيوبيا

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016 08:59 م
الأمن يفحص فيديوهات إخوانية تحرض على الوقيعة بين مصر وإثيوبيا سد النهضه صورة ارشيفيه
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مصادر ، أن الأجهزة الأمنية تفحص فيديوهات تبثها جماعة الإخوان على مواقع التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا، تزعم تدخل مصر فى الشأن الداخلى الإثيوبى، فى إطار خطط الجماعة المستمرة للوقيعة بين مصر وعدد من الدول التى تجمعها مصالح مشتركة مع القاهرة خاصة إثيوبيا.

ونوهت المصادر، إلى أن جماعة الإخوان تحاول استغلال هذه الفيديوهات والترويج لها بشكل كبير على المستوى الخارجى والداخلى بعدة لغات لتوسيع الفجوة بين مصر وإثيوبيا مما يؤثر بالسلب على مفاوضات سد النهضة.

وتعمل لجان فنية على فحص الفيديوهات التى تبثها جماعة الإخوان من خلال المواقع المختلفة، وتتبع العناصر المروجة لهذه الفيديوهات بشكل كبير.

وجاءت هذه التحركات الأمنية بعد المحاولات المستمرة من قبل الجماعات الإرهابية بضرب علاقات مصر الخارجية، عن طريق تجميع فيديوهات وتصريحات لأشخاص مصريين بشأن سد النهضة مع فيديوهات لمؤتمرات بإثيوبيا ومحاولة خلق صادم بين الدولتين يهدف إلى عدم وجود تفاهمات بين الطرفين حول مشروع سد النهضة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

في الامثال الباب ال يجيلك منه الريح سده واستريح..اقطعوا اعناق الاخوان الخونه حتي نستريح

بدون سحق الاخوان الارهابيين ستعاني الدوله كثيرا..لذلك علي الدوله التخلص من هؤلاء الارهابيين سريعا سريعا في وقت قصير مهما كان من صعوبات بس نخلص ونستريح..وبجد بجد بدون قطع اعناقهم الدوله ستعاني كثيرا في كل المجالات...ويجب ان نبدأ بالتخلص من كام واحد من المحرضين في الخارج

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة