أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو والصور..انتهاء اختبارات القسم اللوجيستى بالمدرسة البحرية ببورسعيد

الخميس، 13 أكتوبر 2016 03:24 م
بالفيديو والصور..انتهاء اختبارات القسم اللوجيستى بالمدرسة البحرية ببورسعيد احد الطلاب يجري المقابلة الشخصية في المدرسة البحرية ببورفؤاد
بورسعيد – محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرت لجنة من وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، اختبارات المقابلة الشخصية للطلاب المتقدمين للقسم اللوجيستى فى المدرسة البحرية فى بورفؤاد، والتى تفتح أولى فصولها بـ 30 طالبا؛ على أن يتم إعلان النتيجة الأسبوع القادم .

 

كانت قد دارت الاختبارات للمتقدمين على يومين، اليوم الأول فيها تم إجراء اختبارين هما : قدرات شخصية وإنجليزى، وتم تصحيح الاختبارات أمس؛ على أن يتم عقد المقابلة الشخصية اليوم مع أعضاء اللجنة .

 

وناقشت اللجنة التى تتكون من الدكتورة نشوى مطر، مستشار رئيس قطاع التعليم الفنى، محمد الحاج، موجه عام مركزى علمى للصناعات البحرية بقطاع التعليم الفنى، سامى عبد الصادق، موجه عام مركزى عملى للصناعات البحرية بقطاع التعليم الفنى، محمد إيهاب ومديحة موافى من مشروع الوايز؛ الطلاب فى تطلعاتهم لهذا القسم؟ ولماذا تقدم له؟؛ كما تطرقوا لبعض المعلومات العامة عن الموانئ وما يجرى بها .

 

وتابع اللواء محمد الحلوانى، رئيس قطاع التعليم الفنى بوزارة التربية والتعليم، الدكتور نبوى باهى، مدير مديرية التربية والتعليم ببورسعيد، والمهندس حسن طاهر، مدير عام التعليم الفنى، سير المقابلات الشخصية للطلاب المتقدمين .

 

يذكر أنه قد وقعت وزارة التربية والتعليم بروتوكولا مع مشروع الوايز لإنشاء أول قسم بالنظام اللوجيستى فى المدرسة البحرية ببورفؤاد، وتم تدريب الموجهين والمعلمين الذين تم اختيارهم على أيدى أفضل خبراء أجانب للوجيستيات بالعالم .

 

وتم وضع ضوابط وقيود للقبول بهذه المدرسة التى ستبدأ بفصل واحد مكون من 30 طالبا؛ حيث كان الحد الأدنى للمتقدم 200 درجة فى الشهادة الإعدادية ويجيد اللغة الإنجليزية .

 


بالفيديو..انتهاء اختبارات القسم اللوجيستى... by youm7


أحد الطلاب يجرى المقابلة الشخصية فى المدرسة البحرية ببورفؤاد

 


أحد الطلاب يبتسم بعد إعجاب اللجنة بإجاباته

 


اللجنة توجه الأسئلة لأحد الطلاب المتقدمين

 


الدكتورة نشوى مطر مستشار رئيس قطاع التعليم الفنى

 


محمد الحاج موجه عام مركزى علمى للصناعات البحرية بقطاع التعليم الفني

 


أحد الطلاب يجيب على أسئلة اللجنة فى المقابلة الشخصية

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة