أكرم القصاص - علا الشافعي

مجدى الرفاعى يكتب: اذكروا محاسن مبارك قبل سلبياته

الجمعة، 14 أكتوبر 2016 02:00 م
مجدى الرفاعى يكتب: اذكروا محاسن مبارك قبل سلبياته مبارك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نحن بشر نخطئ ونصيب ليس منا من لم يخطئ فى حياته، أذكر هذا بمناسبة الاحتفال بأعياد انتصارات أكتوبر المجيدة وقيام البعض عن عمد عدم ذكر اسم الرئيس المخلوع مبارك زعيم البلاد وظالم العباد وراعى الفساد، كأحد قادة حرب أكتوبر على الأقل.
 
نعم أخطأ الرئيس مبارك عندما ترك زمام أمور البلاد لزوجته ونجليه وحاشيته فى السنوات الأخيرة من حكمه، يتصرفون فيها كما لو كانت عزبة توارثوها أباً عن جدٍ، ومضى الابن المدلل جمال مبارك يمرح فى طول البلاد وعرضها يتنقل بسيارات الرئاسة وطائراتها، ويعقد فى مؤتمرات ويطلق تصريحاته الرنانة التى تتناولها الصحف ووكالات الأنباء كعناوين رئيسيه لها، وترك مبارك له الحبل على الغارب حتى عم الفساد البلاد وانتفض الولاد وخلعوا مبارك فى ثورة.
 
غير أن التاريخ لن ينسى مبارك كأحد قادة حرب أكتوبر، ولا يستطيع أحد محو اسمه أو صوره مع قادة القوات المسلحة أثناء وبعد المعركة، ولا يجب أن نتجاهله فى تلك الفترة فقط كقائد للقوات الجوية حتى نكون منصفين للتاريخ وبعدها اكتبوا عنه ما شئتم فهو لا يستحق أى مديح. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح الصاوى

اخرس خالص. ده هو سبب البلاوى

اخرس خالص. مبارك و زوجته وأولاده والشله إياها هم السبب الرئيسي فى اللى حصل لمصر للآن. لم يتقوا الله فى مصر وشعب مصر. المصريين قاموا بثوره يناير من غير قائد للثوره بسبب ال 5 سنوات الأخيرة من حكم مبارك اللى حصل فيها كل المصايب. اخرس خالص

عدد الردود 0

بواسطة:

safwat

اذكروا

اذكور محاسن موتاكم لكن مبارك عمل كتير في الشعب واكله العيش الحاف وهو كان بياكل من فرنسا بالطائرة ولبسه الخيش وهو يلبس بدل مكتوب عليها حسني مبارك مش اقل من 150 جنيها للبدله الشعب تعب وفقر علي يده وانا مع نمرة واحد اخرس خالص كفايه انه شال صورة رئيس اركان حرب القوات المسلحه عام 73 واضاف صورته انه مزور وكذاب وحرامي لسه في قضايا في المحاكم وهو مالوش محاسن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة