أكرم القصاص - علا الشافعي

أسامة توكل رئيسا لقطاع الشركات والأموال بمصلحة الضرائب المصرية

السبت، 15 أكتوبر 2016 01:28 م
أسامة توكل رئيسا لقطاع الشركات والأموال بمصلحة الضرائب المصرية عمرو الجارحى وزير المالية
القاهرة /أ ش أ/

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر عمرو الجارحى وزير المالية قرارا بترقية أسامة توكل رئيس مركز كبار الممولين إلى منصب رئيس قطاع الشركات والأموال بمصلحة الضرائب المصرية.
 
وأوضحت مصلحة الضرائب فى بيان اليوم أن أسامة توكل كان رئيسا لمأمورية استثمار الإسكندرية، ثم تولى منصب رئيس مركز كبار الممولين منذ عام 2012 حتى الآن، حقق خلالها المركز معدلات مرتفعة من التحصيل، حيث يعتبر مركز كبار الممولين هو أهم وأكبر مركز ضريبى على مستوى الجمهورية، ويضم نحو 2000 ملف لكبار الممولين ممن تزيد أرباحهم السنوية عن مليون جنيه.
 
وأشارت مصلحة الضرائب إلى أن حصيلة المركز بلغت خلال موسم الإقرارات الضريبية، المنتهى فى أبريل الماضى، نحو أكثر من 7 مليارات جنيه.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

شاكر الطويل

هل الهدف من تلك الترقية هو

انما نجد فى الاونة الاخيرة اعادة تعيين امن اثيرت حولهم العديد من النباء حول الانتماءات الدينية المتشددة و انتسابهم العضوى للحزب الحرية و العدالة حينما كانوا مرشحين على قوائم الحزب فى الاسكندرية و السؤال الاهم هو هل تحريك من تم ترقيته اليوم هو وسيلة لترقية السيد م. شوقى حبيب المعونة الامريكية الصديق الشخصى للمنير و مدير مكتبه و الذي يسعى لهدم منظومة البرامج المصرية و استبدالها باخرى من خلال لا نملك اصل برامجها او السيطرة خاصة و ان المذكور دابت وزارة المالية على بروزته اعلاميا فى الفترة الاخيرة رغم ما يعرف عنه من مشاكل و توجهات يشهد علىها المشاكل التى أحدثها حين كان رئيسا لمامورية ضرائب الحوامدية حيث قام العاملون فى المامورية من التفاوض معهم و اخرجه

عدد الردود 0

بواسطة:

مامور ضرائب فى الاسكندرية

هل هذا حق ام هذا خيال

هل حقا يتم ترقية من لهم اهواء و انتماءات سياسية و كانوا يوما على القواءم الحزبية الخاصة بحزب الحرية و العدالة فى الاسكندرية و حقا تكون الكارثة اذا كا كان هذا التصرف هو وسيلة لترقية السيد شوقى ليكون هو رئيسا لمركز كبار الممولين ..... و اللى احنا فى المصلحة عارفين انه صديق شخصي للسيد المنير من خلال مدير مكتبه الاستاذ فرجانى فلتحيا بلادنا بعيدا عن كل من لا يريد لها خيرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة