خالد صلاح

نواب ينعون شهداء القوات المسلحة ويطالبون بإطلاق أسمائهم على المدارس والشوارع

الأحد، 16 أكتوبر 2016 03:48 م
نواب ينعون شهداء القوات المسلحة ويطالبون بإطلاق أسمائهم على المدارس والشوارع أحمد الشريف، عضو مجلس النواب
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد الشريف، عضو مجلس النواب، إنه ليس غريبا على الشباب المصرى أن يضحى بدمائه من أجل الدفاع عن أرض الوطن وهذه هى عقيدة القوات المسلحة التى يضحى أبنائها بأرواحهم فى معركتهم ضد الإرهاب للحفاظ على تراب مصر.

من جانبه حذر حسام الرفاعى، نائب العريش، من وجود مؤامرة للوقيعة بين أبناء سيناء وباقى الشعب المصرى ولابد من التصدى لهذه المؤامرة التى يشارك فيها بعض وسائل الإعلام، مطالبا بضرورة تفعيل القانون على المتورطين فى هذه الفتنة.

وناشد الرفاعى، خلال كلمته اليوم بالجلسة العامة للبرلمان المنعقدة حاليا، الدكتور على عبد العال، بضرورة إيصال هذه الرسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى وأن أبناء سيناء يقفون بجانب قواتهم المسلحة فى دفاعهم عن الإرهاب.

وفى السياق ذاته، قال النائب أكمل قرطام: "ننعى بمزيج من الحزن والآسى جنودنا من القوات المسلحة ونتمنى من الله أن يتقبلهم عنده من الشهداء وإننا ماضون فى طريقنا للقضاء على الإرهاب".

بينما طالب سعيد حساسين، عضو مجلس النواب، بتسمية بعض المدارس والشوارع بأسماء هؤلاء الشهداء فى قراهم وذلك تكريما لهم وتخليدا لأسمائهم عبر التاريخ لأنهم مصدر عزة وفخر لجميع المصريين.

كما نعى كل من النائبين محمد بدراوى وإيهاب منصور والنائبة ألفت كامل، شهداء القوات المسلحة، داعين الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ويلهم أهلمهم الصبر والسلوان.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة