أكرم القصاص - علا الشافعي

حى العجوزة يلقى القبض على منتحلى صفة مساعد رئيس قطاع أرض اللواء

الإثنين، 17 أكتوبر 2016 08:25 م
حى العجوزة يلقى القبض على منتحلى صفة مساعد رئيس قطاع أرض اللواء اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة
كتب حازم سعد حسب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء كمال الدالى، محافظ الجيزة، أن هناك مجهودات مبذولة فى مجال مكافحة جرام النصب، وهذا ما أكده اللواء علاء الهراس نائب المحافظ للأحياء، والذى أقال العديد من موظفى الأحياء الذين تحوم حولهم الشبهات.

 

وصرح محمود حسين، مساعد رئيس حى العجوزة لقطاع أرض اللواء، لـ"اليوم السابع"، بأنه قد تعددت البلاغات على قطاع أرض اللواء، التابع لحى العجوزة، بوجود من ينتحلون صفة موظفين بمحافظة الجيزة، ويقومون بالضغط على أصحاب العقارات المخالفة لابتزازهم والحصول منهم على أموال نظير عدم الإبلاغ عنهم، إلى أن وصلت شكوى أحد الضحايا إلى محمود حسين مساعد رئيس الحى لقطاع أرض اللواء.

 

وأعد محمود حسين مساعد رئيس الحى للمتهمين كمينا وقت قيامهم باستلام المبلغ المتفق عليه، وقام ورجال الإشغالات والمتابعة بالتحفظ على المتهمين، وتم إبلاغ اللواء أحمد عبد الرحيم، رئيس الحى، الذى قام بدوره بالاتصال بالعقيد ياسر شعير رئيس مباحث المرافق وإبلاغه بالواقعة، وقامت قوة من المباحث بالقبض على كلا من (فتحى . م) و (محمد . م)، وتم تحرير محضر بالواقعة وعرض المتهمين على نيابة العجوزه، التى جاء قرارها بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق والتحفظ على السيارة المستخدمه.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة