خالد صلاح

أخبار مصر اليوم 21 -10 -2016

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 07:41 م
أخبار مصر اليوم 21 -10 -2016 اشتباكات بمحيط سجن المستقبل بالإسماعيلية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم "اليوم السابع" لقرائه أخبار مصر اليوم، وأهمها استشهاد الرائد محمد الحسينى، رئيس مباحث قسم شرطة أبوصوير، متأثرًا بإصابته التى تعرض لها أثناء هروب جماعى لعدد من المساجيبن بسجن المستقبل فى بالإسماعيلية.
 

أخبار مصر اليوم.. استشهاد رئيس مباحث أبوصوير متأثرا بإصابته من هاربين بسجن الإسماعيلية

 
أعلن مصدر طبى، منذ قليل، استشهاد الرائد محمد الحسينى، رئيس مباحث قسم شرطة أبوصوير، متأثرا بإصابته بعد توقف المخ والقلب، ومن المقرر تشييع الجنازة من مسقط رأسه بمحافظة بورسعيد.
 
وكان سجن المستقبل بالإسماعيلية تعرض، ليلة أمس، لعملية هروب جماعى من السجناء، عقب إطلاق أعيرة نارية كثيفة من داخل السجن وخارجه، ما أدى إلى إصابة الشرطى محمد أبو الفتوح بطلق نارى ووفاة مواطن آخر من قرية الواصفية القريبة من السجن، وإصابة الرائد محمد الحسينى رئيس مباحث أبوصوير بطلق نارى بالرأس أثناء مطاردة المساجين الهاربين، وتم نقله إلى مستشفى جامعة قناة السويس التخصصى وحالته العامة سيئة للغاية.
 

أخبار مصر اليوم.. سحر نصر: طهرنا 40% من صحراء مطروح من الألغام

 
كشفت الدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولى، أنه تم تطهير صحراء مرسى مطروح من الألغام بنسبة 40%، مشيدة فى زيارتها اليوم الجمعة، للمحافظة بدور الاتحاد الأوروبى والولايات المتحدة الأمريكية فى ذلك.
 
وافتتحت الوزيرة خلال الزيارة  أول مركز للأطراف الصناعية بالمحافظة، مضيفة أن المساحة التى تم تطهيرها من الألغام تبلغ نحو 95 ألف فدان.
 

أخبار مصر اليوم.. انقطاع الكهرباء عن مدينة أسيوط بسبب انفجار مفتاح عازل بالمحطة البخارية

 
أدى انفجار مفتاح هوائى عازل بالمحطة البخارية بأسيوط، إلى انقطاع الكهرباء عن مدينة أسيوط بالكامل، اليوم الجمعة، وترتب على ذلك انقطاع المياه عن، منطقة  تقسيم الحقوقين، ومنطقة النميس ، ووسط البلد ، وشارع المحطة، وشارع رياض ، ومنطقة سيتى،  ومنطقة فريال، وشارع يسرى راغب، ومنطقة الزهراء، ومنطقة الوليدية، وشارع الأزهر.
 

أخبار مصر اليوم.. الصحة: 7 وفيات و8 مصابين فى تصادم سيارة مع أتوبيس بمدينة نصر

 
أكد الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة وفاة 7 حالات وإصابة 8 آخرين فى تصادم سيارة ملاكى مع أتوبيس نقل عام بمنطقة زهراء مدينة نصر.
 
وقال خالد مجاهد فى تصريحات خاصة لـ  " اليوم السابع" أنه تم نقل المصابين إلى مستشفيات البنك الأهلى والتأمين الصحى بمدينة نصر، ونقل المتوفين إلى مشرحة زينهم، مضيفا أن الوزارة دفعت بـ 9 سيارات إسعاف لموقع الحادث.
 

أخبار مصر اليوم اتحاد المقاولين العرب: شركات مقاولات مصرية تشارك فى إعمار العراق

 
كشف زايد العنتبلي، أمين عام اتحاد المقاولين العرب، أن مجلس الوزراء العراقي استحدث صندوق لإعادة إعمار المناطق المتضررة من العمليات الإرهابية وشرع قانونا خاص بذلك ، وحصل على قرض من صندوق النقد الدولى بمبلغ 5 مليارات و200 مليون دولار، لإعادة تعمير هذه المناطق، مشيرا إلى أن شركات المقاولات المصرية متاح لها المشاركة فى إعادة الإعمار.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة