<
أكرم القصاص

أجوجو يمهل الزمالك أسبوعا قبل التصعيد للفيفا

الجمعة، 28 أكتوبر 2016 06:30 ص
أجوجو يمهل الزمالك أسبوعا قبل التصعيد للفيفا جونيور أجوجو مهاجم الزمالك الأسبق
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعطى الغانى جونيور أجوجو مهاجم نادي الزمالك الأسبق مسئولى القلعة البيضاء مهلة لمدة أسبوع لسداد كافة مستحقاته المتأخرة وفقا للاتفاق السابق بينه وبين النادى لمنع تقديمه شكوى جديدة لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" .

الزمالك اتفق مع أجوجو على جدولة مستحقاته المالية البالغة 600 ألف يورو على دفاعات تم جدولتها للتصالح مع اللاعب وإلغاء الشكوى التى قدمها ضد النادى، وبالفعل بدأ الأبيض فى سداد الأقساط وفقا للاتفاق لكن آخر دفعتين البالغة 90 ألف يورو تم الحجز عليها فى البنك لصالح ممدوح عباس، حيث طالب اللاعب بالحصول على أمواله رافضا الانتظار لحين إنهاء أزمة النادى مع البنوك وهدد بتقديم شكوى جديدة لعدم التزام النادى بسداد مستحقاته .

وعقد ثنائى الزمالك نصر الدين عزام المستشار القانونى ، وخالد رفعت مدير التسويق ، جلسة مع الممثل القانونى لأجوجو فى إنجلترا، لتوضيح الصورة بخصوص أزمة المستحقات والتأكيد على تحويل النادى 45 ألف يورو من مستحقات اللاعب لكن البنك حجز عليها مما أدى لتأخر جدولة الأقساط .

وأتفق وفد الزمالك مع أجوجو على سداد مستحقاته خلال أسبوع على أقصى تقدير قبل تصعيد الأمر بشكل رسمى لدى الفيفا وهو ما يسعى مسئولو القلعة البيضاء لتنفيذه خلال الوقت الحالى حتى لا يتعرض النادى لعقوبات جديدة بسبب مهاجمه السابق .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

المال السايب . . من نصيب أجوجو

إهدااااااااااااااااااار للمال العام . . يتكرر مع أكثر من لاعب محلي وأجنبي . . وللأسف لم نسمع عن مخطأ واحد لهذه الجريمة يتم محاسبته وتغريمه للتكلفة .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة