أكرم القصاص - علا الشافعي

المغازى: هناك اختراق إلكترونى لهواتف المصريين ويجب إحالة الأمر للنائب العام

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 02:33 م
المغازى: هناك اختراق إلكترونى لهواتف المصريين ويجب إحالة الأمر للنائب العام النائب يسري المغازى، عضو مجلس النواب
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب يسرى المغازى، عضو مجلس النواب، إنه تعرض خلال الساعات القليلة الماضية لهجمة لم يتوقع أن تصدر من نائب قارب على الخريف من العمر، تفيد بتضامنى معه فى إهانة الفتاة والأسرة المصرية وهذا محض كذب وهراء وافتراء.

 

وأضاف المغازى، خلال الجلسة العامة الصباحية المنعقدة اليوم الثلاثاء، أن هناك اختراقات إليكترونية لهواتف المصريين وهذه قضية أمن قومي، وأن أحد النواب استعان بأحد أقاربه لتزوير رقم هاتفى والاتصال منه، مشدداً على أهمية التصدى لمثل هذه الوقائع بكل حزم، قائلاً: "لا يمكن أن يصدر كل يوم افتراء على مصر والمصريين".

 

وطالب المغازى، بإحالة القضية برمتها إلى النائب العام للوقوف على الحقيقة، مشيراً إلى أنه توجه إلى جريدة "اليوم السابع" بالأمس واستمع إلى ما ذكر على لسانه بقوله: "سمعت الصوت ومن يتحدث ليس صوتى ولا اسمى، ولا أخلاقى ولا تربيتى أن أكون بجانب هذا النائب الذى تجاوز بتصرفاته".

 

جدير بالذكر، أن المغازى استهل كلمته بقول الله تعالى "إن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

الصراحة في هذه الايام

الصراحة في هذه الايام المفروض الجهات المهمة مثل أعضاء مجلس النواب والوزراء و... تكون أجهزتهم والموبايلات والايباد ....إلخ و كمان وسائل اتصالاتهم مؤمنة تكنولوجياً تماماً والمفروض منع شراء أجهزة من الشارع أو تحميل برامج من النت مثل الواتس والفسبوك و خلافه و يتم تدريبهم عملياً على مخاطر تلك الاجهزة وكيفية استخدامها الاستخدام الامثل.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة