خالد صلاح

على "الفيس بوك"

جامعة القاهرة تفصل موظف أمن لتحريضه ضد أجهزة الدولة وسبها على "فيس بوك"

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 04:01 م
جامعة القاهرة تفصل موظف أمن لتحريضه ضد أجهزة الدولة وسبها على "فيس بوك" افراد الامن الادارى بجامعة القاهرة - ارشيفية
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت جامعة القاهرة فصل أحد أفراد الأمن الإدارى بها، على خلفية مهاجمته لأجهزة الدولة وقيادتها على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، بتوجيه السباب والألفاظ الخارجة .
 
وقالت  مصادر بالجامعة ، لـ  " اليوم السابع  " ، إن فرد الأمن  " ك . ع . ع  "  مكلف بالعمل فى المدنية الجامعية  بمنطقة بين السرايات ، وبدأ منذ فترة فى التطاول على  أجهزة الدولة وقيادتها، على صفحتة على فيس بوك معلنا مشاركته فى الدعوات المنتشرة على مواقع التواصل الإجتماعى للنزول فى تظاهرات 11/11 .
 
وأضافت المصادر، أنه تم رصد ألفاظ السباب ،والألفاظ الخارجة ، على صفحة الموظف، وتم إصدار قرار فورى بفصله من العمل، بعد عرض الأمر على الدكتور جابر نصار رئيس الجامعة، والذى وافق على المذكرة المقدمة .
 
وأوضحت المصادر أن موظف الأمن، عند مواجهته بالأمر اعترف بنشره لكل الكتابات المسيئة، وتقدم بالتماس إلى إدارة الجامعة، مع وعود بعدم تكرار هذه الأفعال، ويجرى حالياً النظر فى الالتماس، فى ظل تعليمات داخل الإدارة الأمنية، والجامعة بشكل عام، بعدم الحديث فى أى من الأمور السياسية، أو التعرض لأى مسئول فى الدولة، وذلك لأنه إذا قام بمثل هذه الأفعال، سيؤثر بالسلب على عمله داخل الجامعة، فى حالة وجود أى تظاهرات أو حركة سياسية .
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة