أكرم القصاص - علا الشافعي

الشرقية ترفع درجة الطوارئ استعدادا لموسم الشتاء والأمطار

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 01:40 م
الشرقية ترفع درجة الطوارئ استعدادا لموسم الشتاء والأمطار اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفعت محافظة الشرقية، درجة الاستعداد القصوى استعدادا لموسم الشتاء وأخذ الاحتياطات الوقائية والتدابير الاحترازية اللازمة، للتعامل مع سقوط الأمطار من خلال تشكيل غرفة عمليات بجميع المراكز والمدن ومراجعة جميع الإمكانيات المتاحة من معدات وآلات للتعامل مع الأمطار بصفة يومية والتخطيط الجيد لتقليل الأخطار.

وشدد اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، على ضرورة الانتهاء من إجراء أعمال الصيانة اللازمة لسيارات شفط المياه ومواتير الشفط بالأنفاق وتغطية البالوعات المفقودة وتحديد أماكن الرصف المنخفضة ومناطق تجميع المياه وسرعة ترميمها قبل حلول فصل الشتاء.

وأكد محافظ الشرقية ضرورة مراجعة بالوعات الأمطار للتأكد من فاعليتها فى استقبال أى كميات من المياه دون تراكمها حتى لا تتسبب فى إعاقة حركة سير المواطنين والمركبات بجميع الشوارع الرئيسية الفرعية وسرعة الانتهاء من تسليكها وإزالة كميات الرمال والأتربة التى تتسبب فى انسدادها استعداداً لاستقبال مياه الأمطار خلال فصل الشتاء .

كما كلف المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع الإدارات الكهربية بالانتهاء من أعمال الصيانة اللازمة لأعمدة الكهرباء والإضاءة تفادياً لاختلاطها بمياه الأمطار حماية لأرواح المواطنين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة