أكرم القصاص - علا الشافعي

مركز "مولانا آزاد" بالقاهرة ينظم الندوة الـ5 عن العلاقات بين مصر والهند

الأحد، 20 نوفمبر 2016 05:35 م
مركز "مولانا آزاد" بالقاهرة ينظم الندوة الـ5 عن العلاقات بين مصر والهند السفير الهندى بالقاهرة
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينظم مركز "مولانا آزاد الثقافى الهندى"، التابع للسفارة الهندية بالقاهرة، الندوة الخامسة فى إطار سلسلة ندوات شهرية بعنوان "المائدة المستديرة"، ويشارك فيها عدد من الشباب والأكاديميين ومحبى الثقافة والمجتمع المدنى لمناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بالنسبة للهند ومصر.
 
وقال بيان من السفارة الهندية إن الندوة تعقد تحت عنوان "أهداف التنمية المستدامة – آفاق جديدة للهند ومصر" فى مقر مركز مولانا آزاد الساعة الثالثة مساءً يوم 24 نوفمبر 2016.  ويكتسب هذا الموضوع أهمية خاصة نظراً لأن أهداف التنمية المستدامة لا تتعلق فقط باستدامة عملية التنمية، ولكن باستدامة الأمة وشعبها، بحسب البيان. 
 
وأضاف البيان أنه فى ظل الظروف الراهنة لا تعد الاستدامة خياراً، ولكنها شرط من شروط التنمية. وسوف تركز المناقشات حول تقييم الظرف الراهن فى ضوء الوضع الذى وصلنا إليه ومدى قدرتنا على تحقيق هذه الأهداف، كما سنقوم أيضاً ببحث مجالات التعاون الثنائي بين البلدين لتحقيق هذه الأهداف.
 
وسوف يقوم عدد من المتحدثين البارزين خلال الندوة بتناول هذا الموضوع، ويلى ذلك جلسة تفاعلية مع الجمهور، وسوف يتحدث خلال الندوة كل من أرون بينتو، نائب رئيس شركة "أولام إنترناشيونال المحدودة"، ود. علياء المهدى، عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية الأسبق، ودينا شريف، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذى لشركة Ahead of the Curve، وأشرف أمين رئيس القسم العلمى بجريدة الأهرام.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة