أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس مجلس إدارة "جوب ماستر": هدفنا توظيف 2000 شاب وفتاة

السبت، 26 نوفمبر 2016 10:04 م
رئيس مجلس إدارة "جوب ماستر": هدفنا توظيف 2000 شاب وفتاة ملتقى توظيف
كتبت- دعاء غنيم تصوير- أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هشام البدوى رئيس مجلس إدارة شركة جوب ماستر المنظمة لملتقى التوظيف الثامن تحت عنوان "وأحد أعضاء نادى روتارى قصر النيل، أن هدف الشركة خلال هذا الملتقى الذى يقام اليوم السبت، بأحد فنادق القاهرة الكبرى بمدينة نصر، هو توظيف 2000 شاب وفتاة من حملة المؤهلات العليا خلال الست ساعات مدة الملتقى الذى ينتهى فى تمام السادسة مساءً، والذى يوفر أكثر من 4000 وظيفة شاغرة بالشركات المشاركة.

وقال البدوى فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" على هامش افتتاح ملتقى التوظيف الثامن تحت عنوان "مستقبلنا فى بلدنا" إن شركة "جوب ماستر" حريصة على تنظيم ملتقى التوظيف كل عام وإن عدد الشركات المشاركة فى الملتقى يزداد كل عام عن الماضى، لافتا إلى نجاح الملتقى خلال العام الماضى فى توظيف ألف و500 شاب وفتاة بالشركات العالمية من أصل 4000 وظيفة كانت مقدمة.

ويقام ملتقى التوظيف الثامن "مستقبلنا فى بلدنا" للعام الثامن على التوالى؛ لتوفير أكبر قدر من الوظائف التى تناسب خريجى الجامعات عن طريق توفير فرصة للالتقاء بين حاملى المؤهلات العليا والشركات من خلال الملتقى.

ويخصص جزءا من عائدات الملتقى لتمويل مختلف المشاريع الاجتماعية والخيرية والتى تشمل حق الأطفال فى البصر (العمليات الجراحية الخاصة بعيون الأطفال) وبرنامج محو الأمية ومشاريع تمويل المدارس والقوافل الطبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة