أكرم القصاص - علا الشافعي

الأربعاء.. عرض خاص لفيلم "مشبك شعر" بدار الأوبرا المصرية

الإثنين، 28 نوفمبر 2016 02:00 ص
الأربعاء.. عرض خاص لفيلم "مشبك شعر" بدار الأوبرا المصرية فيلم مشبك شعر
كتب : محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى احتفالية دارالأوبرا المصرية  بالمسرح الصغير يعرض الأربعاء المقبل، فيلم "مشبك شعر" وهو أول فيلم كرتون مصرى طويل منفذ بتقنية جرافيك تحريك ثلاثى الأبعاد الفائز بجائزة الدولة للمخرجة عطية عادل خيرى، التى تدور أحداثه عن منقوشة على بردية فرعونية وهى "بردية خوفو والسحرة" ، حول الصراع بين الخير والشر فى محاولة لحل لغز اختفاء "الأمير حور" وهو أخ "الملك سنفرو".

كما يبرز الفيلم أهمية القيم السامية كالتواضع والعدل والرحمة والولاء من خلال الأحداث المشوقة التى تدور بين الشخصيات فى مقابل المؤامرات الشريرة والخيانة والغرور والبطش، ويتضمن الفيلم عدد من الأغانى والرقصات.

ويقوم بأداء أصوات الشخصيات والأغانى مجموعة من الفنانين المتميزين ومنهم الفنان الراحل سامى العدل، وأحمد راتب، وريهام عبد المغفور، ولطفى لبيب، وإيناس مكى، وأحمد صلاح السعدنى، وبيومى فؤاد، وسامى مغاورى، وعادل هاشم، وضياء الميرغنى، وعهدى صادق، كما يحضر عرض الخاص جميع أسرة  فيلم و جمعية أبناء فنانى مصر.

يذكر أن فيلم  "مشبك شعر" من إخراج الفنانة عطية عادل خيرى فنانة الجرافيك والرسوم المتحركة المتميزة، ومن إنتاج شركة A Plus Cartoon وبدعم من وزارة الثقافة المصرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة