أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ المنيا يبحث عدد من الشكاوى والطلبات خلال لقاء خدمة المواطنين

الخميس، 03 نوفمبر 2016 11:33 ص
محافظ المنيا يبحث عدد من الشكاوى والطلبات خلال  لقاء خدمة المواطنين محافظ المنيا يبحث عدد من الشكاوى والطلبات خلال لقاء خدمة المواطنين.
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل عصام البديوى، محافظ المنيا، لقاءات خدمة المواطنين، حيث بحث عدد من الشكاوى والطلبات المقدمة من المواطنين.
 
وكلف البديوى، وكيل وزارة التموين بالمحافظة، ببحث إمكانية إعادة نظام توزيع الأنابيب من خلال مشاريع الشباب بدلاً من البقال التمويني .
 
وأكد عصام البديوى، حرصه الشديد على لقاء المواطنين والاستماع إليهم وحل مشاكلهم، و ذلك من خلال اللقاءات الدورية لخدمة المواطنين، داخل ديوان عام المحافظة أو في اللقاءات الجماهيرية بالمراكز والمدن.
 
وناقش المحافظ، عدد من الشكاوى المقدمة من  بقالي التموين بمركز المنيا، والذين يتضررون من عدم صرف الحصص التموينية المخصصة لهم من قبل الشركة المصرية بالمنيا، كما يشتكون من عدم وجود عدالة في توزيع المقررات التموينية وطالبوا بصرف باقي مستحقاتهم المالية. 
 
وبحث البديوى، عددا من الطلبات للحالات الإنسانية، للحصول على مساعدات مادية، حيث وجه مديرية التضامن الاجتماعي بفحصها وإبداء الرأي فيها، وناقش عدد من الطلبات للحصول على وظائف، مؤكدا أنه لا توجد وظائف في الحكومة في الفترة الحالية , كما وجه وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا بضرورة  النظر في طلبات التنقلات بين المدارس لسد العجز بمدارس المحافظة.

كما تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابوقرقاص بالمنيا ،  من رفع عدد 52 طن من القمامة والمخلفات الصلبة خلال إحدى حملات النظافة التي تنظمها الوحدة المحلية لرفع اى تراكمات للقمامة وعودة النظافة إلى الطريق العام والشوارع والحد من التلوث البيئي .

قال هشام فايز رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابوقرقاص ، ان الحملة أسفرت عن رفع عدد 35 طن مخلفات صلبة و17 طن من القمامة باستخدام معدات الوحدة المحلية  ، مشيراً الى ان أعمال النظافة بدأت من بعزبة منشاة الفكرية مروراً بعزبة ادم ومساكن الأولى بالرعاية شرق المدينة .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة