أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الشرقية يعلن عن البدء فى تنفيذ المرحلة الأولى من رصف طريق أبوكبير

الجمعة، 04 نوفمبر 2016 07:16 م
محافظ الشرقية يعلن عن البدء فى تنفيذ المرحلة الأولى من رصف طريق أبوكبير اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية عن البدء فى تنفيذ المرحلة الأولى لأعمال رصف وتأهيل وتجميل طريق " الصادى - أبو كبير"، وذلك بعد توفير التمويل اللازم له بمجهود من عضوى مجلس النواب بأبو كبير.

جاء ذلك خلال مؤتمرًا جماهيريًا عقد بالوحدة المحلية بقرية الحصوة التابعة لرئاسة مركز أبو كبير، بحضور الدكتور على المصيلحى، والعقيد عبد الله لاشين عضوا مجلس النواب عن دائرة أبو كبير، والدكتور حسام أبو ساطى وكيل وزارة الصحة للتعرف على مشاكل المواطنين والاستماع إلى المقترحات والرؤى التى من شأنها أن تساهم فى تطوير المشروعات الخدمية والتنموية، والتى تعود بالفائدة على المواطنين، ووعد المحافظ بدراسة كافة الطلبات المقدمة وتلبيتها وتوفير الحلول اللازمة لها فى ضوء الإمكانيات والموارد المتاحة.

وكلف المحافظ رئيس مركز ومدينة أبو كبير بالبدء فورًا فى أعمال صيانة ورفع كفاءة شبكة الطرق بالوحدة المحلية بقرية الحصوة والاستفادة من المبالغ المرصودة فى الخطة الاستثمارية للمركز مؤكدًا أن الاهتمام بالمواطن وحل جميع مشاكله هدف أساسى ورئيسى للجهاز التنفيذى للمحافظة.

وفى نهاية اللقاء أهدى المحافظ القرية 100 بطانية توزع على الأهالى المستحقين، وذلك فى إطار خطة المحافظة بتوزيع عدد من البطاطين للقرى الأكثر احتياجًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة