أكرم القصاص - علا الشافعي

جامعة المنيا تدعم الطلاب بمليون و82 الف جنيها من صندوق التكافل الإجتماعى

الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 03:10 م
جامعة المنيا تدعم الطلاب بمليون و82 الف جنيها من صندوق التكافل الإجتماعى رئيس جامعة المنيا يسلم احد الطلاب دراجة بخارية
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
فى إطار مساهمة الجامعة للتخفيف على الطلاب وأسرهم وتوفير الدعم المالى والعينى لهم لإستكمال دراستهم الجامعية وافق الدكتور جمال الدين على أبو المجد رئيس جامعة المنيا على صرف 1082100 إعانات من صندوق التكافل الطلابى توزع على دفعتين لجميع طلاب جامعة المنيا هذا بخلاف ما يتم صرفه من إعانات من الصندوق المركزى للطلاب الذين يتقدموا بطلبات اعانه خاصة. 
 
جاء ذلك فى الاجتماع الاول بمجلس إداره الصندوق المركزى للتكافل الإجتماعى بجامعه المنيا، برئاسة الدكتور أبو المجد، وبحضور الدكتور نبيل السيد حسن الجباص عميد كلية رياض اطفال والدكتور حسن سند عميد كلية السياحة والفنادق وعماد محمد ذكى مدير عام رعاية الطلاب.
 
وأكد الدكتور أبو المجد على  أنه تم رفع قيمة الاعانات الطلابية من 300جنيه العام الماضى  إلى  400 كحد أقصى هذا العام إلا فى الحالات الإستثنائية  كما يراعى صرف الإعانات العينية بجانب الإعانات النقدية.وسيتم قبول بيانات الصرف من الكليات حتى 20/12/2016، ويشترط لمن يتقدم بطلب إعانة أن يكون مصرى الجنسية ومنتظم فى الدراسة ولن توقع عليه أى عقوبات تأدبية أو شارك فى أى أعمال تؤدى الى تعطيل العملية التعليمية.
 
وصرح عماد ذكى بأن التكافل الطلابى سيتم توزيعه على دفعتين للكليات ليستفيد منها اكثر من 15فى المائة من طلاب الجامعة. 
 
وفى نهاية الاجتماع وافق رئيس الجامعة على الطلب المقدم من الطالب عنتر فنجري من ذوى الاحتباجات الخاصة بالموافقة على شراء موتوسيكل مجهز والمساهمة فى شراء الكتب  الدراسية ودفع الرسوم له وقام رئيس الجامعة بتسليمه للطالب.
 
كما ناقش الاجتماع دعم كافتيريات الجامعة لصندوق التكافل الطلابى والذى يوجه دخله بالكامل لصندوق التكافل الإجتماعى وصندوق رفع الكفأة التعلمية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة