أكرم القصاص - علا الشافعي

مستغلاً أزمة النادي البورسعيدى مع الجبلاية..

الأهلى يبحث عن مُحلل لاستعادة ظهير المصرى

السبت، 10 ديسمبر 2016 09:14 م
الأهلى يبحث عن مُحلل لاستعادة ظهير المصرى محمد حمدي
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبحث مسئولو الأهلى عن طريقة أو "مُحلل" لإعادة محمد حمدى ظهير أيسر المصرى البورسعيدى من جديد للقلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل خاصة أن عقده مع الفريق البورسعيدى ينتهى بنهاية الموسم الجارى ويحق للظهير المتألق هذا الموسم التوقيع لأى نادٍ يريده فى الشتاء لكن الإدارة الحمراء تعلم جيدًا صعوبة ضم لاعب من المصرى مُباشرة حتى لو كان أحد لاعبى الأحمر السابقين.
 
مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى أكد أن إدارة ناديه لم تُعير محمد حمدى إلى المصرى فى مطلع الموسم الجارى، نافيًا وجود عقد ثلاثى بين الأهلى والمصرى واللاعب، مشيرًا إلى أن حمدى انتقل إلى الفريق الساحلى عقب خروجه من حسابات الجهاز الفنى الموسم الماضى، وبالتالى لم يتم قيده فى القائمة الحمراء.
 
وكشف المصدر عن أن إدارة ناديه تملك الحق فى التعاقد مع اللاعب بنهاية الموسم الجارى خاصة أنه وقع للفريق البورسعيدى لمده موسم واحد فقط ما يعنى إمكانية توقيعه لأى نادٍ فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مضيفًا أن الجهاز الفنى استقر بشكل كبير على إعادة اللاعب الشاب لكن الخلاف حاليًا يدور حول كيفية ضم اللاعب، بحيث يكون بديلاً للتونسى على معلول حال رحيله فى الصيف المقبل، خاصة بعد تلقيه أكثر من عرض خارجى.
 
وأضاف المصدر أن المصرى سيجد صعوبة فى قيد اللاعب حتى فى حالة نجاحه فى تمديد عقده، بسبب قرار اتحاد الكرة بوقف تسجيل أى لاعبين للفريق البورسعيدى بسبب المستحقات المتأخرة عليه.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جدو

ده هبل الاهلي

فيه لعيبة كتير رماهم الاهلي دون دراية بامكانياتهم وده لاعب منهم وعندك احمد الشيخ اللي مشي دون اشراكه لمدة عام كامل وعندك باسم علي وعندك صالح جمعة وخد عندك جدو الصغير وميدو جابر بس كان ايه لزوم المشاكل دي كلها مع الاندية الاخري وليه نجيب لعيبة ونركنها وليه نمشي لعيبة واحنا مش عارفين قدراتهم ونرجع ندور علي محلل علشان نرجع اللاعب من المصري عيب بطلوا بلاهة وغباء واظن دي بصمات يول الملعون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة